هاتريك هالاند يقود السيتي للفتك بفولهام

واصل مانشستر سيتي عروضه القوية في الموسم الجديد للبريميرليج، بالتغلب على ضيفه فولهام بنتيجة (5-1)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خماسية السيتي جوليان ألفاريز (31) وناثان أكي (45) وإيرلنج هالاند (58- 70- 90)، بينما سجل هدف فولهام الوحيد تيم ريم (33).

وبتلك النتيجة ارتقى السيتي لصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد فولهام عند 4 نقاط في المركز ال14.

تعرض فولهام لضربة مبكرة في المباراة، بتعرض كيرني لإصابة عضلية، ليغادر أرض الملعب في الدقيقة 16 ويحل مكانه هاريس.

وغابت المحاولات على المرميين في النصف ساعة الأولى من المباراة، وكانت المحاولة الأقرب للتسجيل لصالح السيتي في الدقيقة 27، بتوغل من فودين داخل منطقة الجزاء، لينفرد بلينو ولكنه فضل عدم التسديد والتمرير إلى هالاند إلى جواره، ولكن تمكن دفاع فولهام من إبعاد الكرة.

ونجح السيتي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 31، بتلقي هالاند تمريرة من كوفاسيتش داخل المنطقة، ليمرر كرة عرضية أرضية سحرية لألفاريز الخالي من الرقابة إلى جواره، والذي سدد بدوره كرة مباشرة سكنت الشباك.

ونجح فولهام في تعديل النتيجة سريعا في الدقيقة 33، بعدما أرسل بيريرا عرضية من ركلة ركنية، تابعها خيمينيز بتسديدة مباشرة على الطائر وحاول ريد تغيير اتجاهها، قبل أن يتصدى لها إديرسون، ولكنها تمهدت على خط المرمى أمام ريم الذي سجل الكرة بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع سجل السيتي الهدف الثاني، بمتابعة أكي عرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي (2-1).

وبحث فولهام عن التعديل مع بداية الشوط الثاني، بتسديدة من دي كوردوفا ريد من خارج المنطقة في الدقيقة 47، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وقتل السيتي المباراة بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 58، بعدما أرسل ألفاريز تمريرة بينية اصطدمت بقدم ريم، لتمنح هالاند فرصة الانفراد بلينو، ليسدد النرويجي بعدها كرة أرضية سكنت الشباك.

وحاول فولهام تقليص الفارق سريعا في الدقيقة 60، بعدما تلاعب خيمينيز بدياز في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، قبل أن يمرر الكرة لهاريس الخالي من الرقابة، والذي سدد بدوره كرة ضعيفة ذهبت سهلة في يد إديرسون.

وتحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 68، بعد تعرض ألفاريز للإعاقة من قبل ديوب، ونفذ هالاند الركلة بنجاح في الدقيقة 70، بتسديدة قوية على يمين لينو مسجلا الهدف الرابع.

وعاد فولهام للمحاولة من جديد في الدقيقة 74، بتسديدة من خيمينيز من داخل المنطقة، تألق إديرسون في إبعادها إلى ركنية.

وأكمل هالاند الهاتريك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بتلقي عرضية أرضية من جوميز داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (5-1).

Follow Us: 

Leave A Reply