نجاح كبير لبطولة Tyre Fight Night في ساحة القسم في صور

نظم نادي سوبر سبور – صور بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للمواي تاي بطولة احترافية Tyre Fight Night في ساحة القسم في صور، بمشاركة عدد من الأبطال الدوليين والمحترفين.

وحققت البطولة نجاحاً كبيراً وتميزت بمنافسات حامية من الطراز الاول ومواكبة جمهور غفير غطى وسط وجنبات ساحة القسم في مدينة صور.

وقد هنأ الاتحاد بلدية صور ومنظم البطولة مدرب نادي سوبر سبور البطل والمدرب قاسم صفي الدين وزملاءه من الاندية المدربين وخص بالذكر محمد نصرالله الذين جميعهم بذلوا جهداً كبيراً وبميزانية بسيطة قدموا فايت نايت متميز.

كما شكر للاندية والمدربين وابطالهم المشاركين من اقصى الشمال مروراً ببيروت وجبل لبنان وصولا للجنوب، ورئيس لجنة الحكام الاستاذ ناجي الصايغ وزملاءه الحكام الذين عملوا بمصداقية واحترافية مساهمين بنجاح البطولة باشراف الامين العام الحبيب الاستاذ قاسم النونو وعضو المكتب التنفيذي المهندس يوسف البدوي ، كما شكر الاتحاد كل من رئيس لجنة الجنوب الاستاذ كريم الزين ورئيس اللجنة التنظيمية في الاتحاد الاستاذ زكريا شرارة لمتابعتهم ادق التفاصيل منذ ليل الجمعة لتحضير موقع البطولة ومتابعة التنظيم خلال النزالات واشرافهم على تتويج الابطال المشاركين.

هذا وكانت مشاركة أبطال ومدربي الاندية الفلسطينية بإشراف ومواكبة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي الاستاذ احمد محمد زيداني كان لها دور محوري ايضاً في انجاح الحدث.

وفي الختام شكر المنظمون المدرب والبطل السوري احمد شلة و الاتحاد السوري للمواي تاي على مشاركتهم وخوض البطل السوري مباراة اللقب الاساسية.

Leave A Reply