مراد: للإسراع بانتخاب رئيس يحترم الطائف

شدد رئيس لجنة التربية النيابية النائب حسن مراد على “ضرورة التصدي لكل المحاولات الخبيثة لتشويه مسيرة البشرية المنتظمة وفقا لطبيعتها التي خلقها الله تعالى”، معتبرا أنّ “هذه المهمّة تقع في الدرجة الأولى على عاتق التربية في الأسرة والمدرسة والمؤسسات الدينية”.

جاء ذلك خلال رعايته حفل تخريج طلاب ثانوية الصلاح الإسلامية في بعلبك، بحضور النواب: عدنان طرابلسي، ينال صلح وملحم الحجيري، النائب السابق كامل الرفاعي، رئيس المنطقة التربوية في محافظة بعلبك الهرمل حسين عبد الساتر، رئيس بلدية بعلبك بالتكليف مصطفى الشل، وفاعليات بلدية واختيارية وتربوية واجتماعية.

وحذر مراد من “دور الإعلام الذي أصبح منصة لنشر الفساد بأساليب تغري الناشئة”، مشيراً إلى ضرورة “دعم وإنقاذ القطاع التربوي باعتباره يبني الإنسان الذي هو أساس الوطن”.

وأكد “ضرورة الإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية يحترم الطائف ويحرص على أفضل العلاقات مع الأشقاء العرب وخاصة مع الشقيقة سوريا التي مازال البعض يخاف من الانفتاح عليها لمصلحة لبنان وتصدير منتجاته وإنعاش اقتصاده، وإعادة العلاقة الطبيعية معها باعتبارها الشقيقة الأقرب للبنان”.

وختم مراد موجها التحية لبعلبك وأهلها وشموخهم، مباركا للطلاب وأهلهم وللإدارة وللأساتذة ولجمعية المشاريع الخيرية الإسلامية بالنجاح.

Leave A Reply