ميريام فارس “تزلزلها” وتغرّد خارج السرب

كل من يتابع النجمة اللبنانية ميريام فارس يعلم جيدًا ويلاحظ أنها تعيش حركة فنية غير اعتيادية، إن كان على مستوى الأعمال الغنائية التي تطرحها وقد وضعت لها استراتيجية فنية مدروسة قّل مثيلها، أو على مستوى الحفلات والمهرجانات والإعلانات والمشاركات الفنيّة المكثفة، متنقلة من بلد الى آخر من لبنان إلى السعودية ومصر ومختلف البلدان العربية والأجنبية.

وبعد تألقها في أغنية “الساحل الشمالي” التي قدّمتها على طريقة الديو مع الفنان المصري محمد منير وتحقيقها انتشارًا ساحقًا، أطلقت ملكة المسرح عملها الفني الجديد بعنوان “تزلزلها”.

الأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني وتوزيع حسام الدين، وسبق وغنتها ميريام لأول مرة في حفلها الأخير في موسم “الجيمرز ٨” في السعودية، إذ قدمتها بطريقة مختلفة وجديدة على المسرح ضمن استعراض مُبهر لاقى اعجاب وتفاعل الجمهور وأصبحت الأغنية منذ ذلك الحين ترند على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

وتُعتبر ميريام أكثر فنانة جريئة بإختياراتها لناحية الألوان الغنائية التي تختارها، ما يجعلها تتصدّر الترند مع كل عمل جديد تصدره، وهو نادرًا ما نراه مع فنانة عربية تتفاعل بهذا الشكل القوي مع الموسيقى والجمهور.

وفي “تزلزلها” خرجت ميريام فارس مجددًا من العباءة الكلاسيكية ومن مبدأ “راوح مكانك” الذي يعتمده معظم النجوم الذين يسعون للتغيير بشكلهم أكثر ما يغيّرون بنمط أعمالهم الموسيقية والغنائية لمواكبة التطور الفني وكافة الأذواق لتبثت من جديد أن العالمية تليق بها.

بإختصار، الساحة الفنية محظوظة بنجمة تشغلها بأعمال مبتكرة خارجة عن المألوف ولا تقبل بأنصاف النجاحات والإنجازات، بل تتخطى نفسها دائمًا وتتألق بأعمال مغايرة وغير تقليديّة، أعمال ريادية خارجة عن التقليد والتقليدي ما يجعلها في كل مرّة تغرّد خارج السرب” وتطير فاردة جناحَي الاستثنائية.

Follow Us: 

Leave A Reply