إعصار يوفنتوس يجتاح أودينيزي

استهل يوفنتوس حملته في الدوري الإيطالي، بالفوز على أودينيزي (3-0) يوم الأحد على ملعب داتشيا ارينا، في الجولة الأولى من المسابقة.

وأحرز اليوفي الثلاثية في الشوط الأول عن طريق فيدريكو كييزا بالدقيقة 2، ودوشان فلاهوفيتش بالدقيقة 20 من ركلة جزاء، وأدريان رابيو بالدقيقة 45+3.

وحقق البيانكونيري بقيادة مديره الفني ماسيمليانو أليجري، أول 3 نقاط هذا الموسم ليحتل المركز الثاني، فيما تذيل أودينيزي الجدول بدون نقاط.

لم يجد يوفنتوس بداية أفضل من تسجيل الهدف الأول بعد مرور دقيقتين فقط، عن طريق نجمه كييزا حين سدد كرة أرضية مرت داخل الشباك.

وكاد اليوفي أن يضيف الهدف الثاني بعدما انطلق كامبياسو وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة صاروخية أبعدها الحارس سيلفيستري بقدمه.

وحصل يوفنتوس على ركلة جزاء بعد عرضية من ساندرو ضربت يد يبوسيلي، وتقدم فلاهوفيتش لتسديدها ونجح في تسجيل الهدف الثاني.

وأطلق القائد والاس أولى تسديدات ومحاولات أودينيزي بالدقيقة 24، حيث سدد كرة صاروخية من مسافة بعيدة مرت أعلى العارضة بقليل.

وانطلق توفين من بعد وسط الملعب باتجاه منطقة جزاء يوفنتوس، وأطلق تسديدة صاروخية تألق تشيزني وأبعدها بأطراف أصابعه إلى ركنية.

وسجل يوفنتوس الهدف الثالث عن طريق رابيو، الذي استغل عرضية كامبياسو وخروج سيلفيستري من مرماه، ليقابلها الفرنسي برأسية في الشباك.

بعد بداية الشوط الثاني بدقائق، سنحت فرصة لتوفين لتقليص النتيجة بعد تسديدة قوية ضربت بالدفاع ومرت أعلى المرمى إلى ركنية لأودينيزي.

وسدد لوفريتش تصويبة قوية مرت بحوار القائم الأيسر لتشيزني، وعاد اللاعب ذاته ليطلق تصويبة أرضية لكن حارس اليوفي كان لها بالمرصاد.

وتصدى تشيزني لفرصة محققة لأودينيزي من أقدام البديل ساماردزيتش الذي أطلق تسديدة قوية، تمكن الحارس من إبعادها عن مرماه بنجاح.

ومرر ساماردزيتش كرة طولية داخل منطقة جزاء اليوفي، ليقابلها لوفريتش برأسية لحظة خروج الحارس لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وأحرز فلاهوفيتش هدفه الثاني والرابع لفريقه، بعد تمريرة لإيلينج جونيور قابلها دوسان برأسية داخل الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وسدد بيريز رأسية أبعدها تشيزني، لترتد ويتابعها لوكا بتسديدة جديدة أبعدها حارس يوفنتوس، ثم انتهت المباراة بفوز البيانكونيري بثلاثية نظيفة.

Follow Us: 

Leave A Reply