الخميس, يوليو 18

أنشيلوتي يعلق على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع لاعب برشلونة ورأيه في صفقات الدوري السعودي

رد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على إمكانية التعاقد مع أنسو فاتي لاعب برشلونة الشاب.

وفتح برشلونة الباب أمام رحيل أنسو فاتي خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، رغم رغبة اللاعب بالاستمرار مع الفريق الكتالوني.

وتحدث أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، قبل مباراة ريال مدريد وألميريا، المقرر خوضها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإسباني “الليجا”.

وحين سُئل أنشيلوتي عن أنسو فاتي، أجاب: “إنه شاب موهوب للغاية وله مستقبل عظيم، هذا ما سأقوله”.

وانتقل الإيطالي للحديث عن جدول المباريات، والوقت المحتسب بدلاً من الضائع، حيث أبدى اتفاقه مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي والذي انتقد الأمر في تصريحات سابقة.

وأفاد أنشيلوتي: “كيف لا يمكنني أن أتفق مع تعليقات جوارديولا، فأنا أتفق معه تمامًا، إنهم يحاولون تحسين جودة المشهد بجعله أطول، مع المزيد من المباريات”.

وتابع:”المشكلة هي أن اللاعبين والمدربين ليس لهم رأي، على ما يبدو، كرة القدم ليست مسلية بدرجة كافية وهم يريدون الحصول على المزيد منها حتى يتمكنوا من جني المزيد من المال، تلك هي المشكلة”.

وشدد أنشيلوتي: “اللاعبون هم الأكثر تضررًا، فهم يتعرضون لمزيد من الإصابات ولا يمكنهم إظهار جودتهم بسبب هذا الإرهاق، لا أعرف متى سيتغير هذا”.

وبشأن صفقات الدوري السعودي هذا الصيف، أردف: “لديهم الحق في ذلك طالما يتفق الأمر مع القواعد”.

وحول الإجراءات الجديدة في رابطة الليجا، ورفض ريال مدريد لوضع كاميرات في غرفة ملابس اللاعبين، أوضح: “أعتقد أن ريال مدريد له الحق في عدم الاستسلام وقد وافقت المحكمة، وجود كاميرا في غرفة الملابس ليس منطقيًا”.

Follow Us: 

Leave A Reply