لأوّل مرة باسل خياط وكارمن بصيبص ثنائي رمضان

يبدو أن شركة الصبّاح استقرت على اسم الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص فيما يتعلق ببطولتها مع النجم السوري باسل خياط لموسم الدراما الأقوى في رمضان 2024.

وبحسب المعلومات، فإن القصة بعنوان “قيد الحب” وتتولى اخراجها السورية رشا شربتجي التي تعود لبوابة الدراما المشتركة عن طريق شركة الصبّاح بعدما عملت لسنوات ماضية في “ما فيي”، “طريق” وغيرها من الأعمال التي حققت شهرة واسعة للمخرجة في الوطن العربي.

اما التفاصيل الخاصة بالقصة الجديدة لا يزال العمل جارٍ عليها بانتظار بلورة معظم الافكار. وقيل إن عدد حلقاتها 30 فيما تختار الشركة اسماء المشاركين من ممثلين.

تعود بصيبص بعد سلسلة من الأعمال التي حققت نجاحاً متفاوتًا، وأهمها كان بطولتها في مسلسل “عروس بيروت”، أول مسلسل عربي استُنسخ عن الدراما التركية ولعبت بصيبص بطولته الى جانب ظافر العابدين وشلة من الممثلين اللبنانيين والسوريين.

تؤكد المعلومات أن المسلسل الخاص برمضان 2024 سيكون قصة حب وواقع اجتماعي يعيشه اللبنانيون والسوريون خلال السنوات الأخيرة، خصوصاً وأن هذه التجربة نجحت جيداً من خلال الشركة عندما عرض مسلسل النار بالنار بطولة عابد فهد وكاريس بشار ونال نجاحاً وانتقادات أسهمت في شهرته الواسعة.

وهكذا، مرة جديدة سيحاول هذا الثنائي مواجهة ثنائي آخر هو نادين نسيب نجيم ومحمد الاحمد، في انتظار من ستكشف عليه الايام المقبلة ليكون بطلا او بطلة أمام نجم أعلن عن مشاركته في رمضان المقبل .

Leave A Reply