برشلونة يعطي ديمبلي مُهلة لحسم موقفه من الرحيل لـ باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات موقف الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة، بشأن رحيله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب الفرنسي ارتبط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية، في خطوة قد تبدو مفاجئة بالنسبة لنادي برشلونة، الذي كان يضع ديمبلي ضمن خططه للموسم الجديد.

ويتضمن عقد الفرنسي مع النادي الكتالوني قيمة شرط جزائي لفسخه قدرها 50 مليون يورو، ترتفع في الغد، الأول من أغسطس إلى 100 مليون يورو.

وبالتالي، لدى باريس سان جيرمان اليوم فقط لحسم الصفقة ودفع القيمة إلى برشلونة قبل مضاعفتها.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن ديمبلي لن يغادر الولايات المتحدة، وسيسافر مع الفريق إلى ولاية لاس فيجاس قبل مواجهة ميلان الأربعاء المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب أخبر برشلونة قبل أيام أنه لن يتم كسر العقد، ورحيله سيكون بمفاوضات رسمية بين النادي الكتالوني وباريس سان جيرمان.

وشددت الصحيفة على أن برشلونة أمهل اللاعب 5 أيام للمفاوضات مع باريس سان جيرمان، وبعد ذلك سيحسم النادي الكتالوني قراره بشأن الرحيل أو بقاء عثمان.

وكانت التقارير الإسبانية، أكدت أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عقد جلسة مع ديمبلي لمحاولة إقناعه بالاستمرار وعدم الرحيل إلى باريس سان جيرمان، خاصة وأن المدرب الإسباني، كان السبب في استمرار اللاعب الفرنسي، وهو من أعطاه الثقة في الموسم قبل الماضي.

Leave A Reply