بريجيت باردو تتلقى الرعاية الطبيةالطارئة بعد صعوبة في التنفس

بعد غياب أخبارها لفترة طويلة عن الإعلام، تعود بريجيت باردو لتتصدر العناوين بخبر تقديم لها الخدمات الطارئة في منزلها في سان تروبيه في جنوب فرنسا.

في التفاصيل أن زوج بريجيت Brigitte Bardot، برنارد دورمال أكد بأنه تم استدعاء المسعفين إلى المنزل بعدما عانت زوجته من صعوبة في التنفس.

برنارد قال في حديث لوسيلة إعلام محلية وهي “فار ماتين” Var Matin بأنه “عند الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء عانت بريجيت مشكلة في التنفس، وكان الأمر أصعب من المعتاد لكنها لم تفقد وعيها.. دعونا نسميها لحظة اضطراب تنفسي”.

وذكر دورمال بأن رجال الإطفاء وصلوا وأعطوها الأوكسجين لتتنفس وظلوا يراقبونها، ولفت إلى ان موظفي خدمات الطوارئ ذهبوا في البداية إلى عنوان خطأ قبل الوصول إلى منزلهم.

بريجيت باردو لم تعد تتحمل الحرارة

عن سبب شعوره بأنها تعاني من مشاكل في التنفس، ذكر بأنها “ككل الناس في سنها لم تعد تتحمل الحرارة”، إذ يواجه العالم موجة حار شديدة تجاوزت معدلاتها الموسمية.

زوج بريجيت أضاف بأن “هذا يحدث في سن الـ88 وبالتالي عليها ألا تبذل جهوداً غير ضرورية.. نبضها بخير، قلبها كذلك، ضغط الدم لديها جيد ولكن تبقى الأمور هشة”.

تشكو بريجيت مؤخراً من ارتفاع درجة الحرارة على الرغم من أن مكيفات الهواء موجودة في منزلها.. كما اعترف دورمال بأن “مكيفات الهواء ليست قوية في منزلهم”.

اعتزلت التمثيل وتفرغت للاهتمام بالحيوانات

وكانت بريجيت باردو كانت حازت شهرة واسعة في مجال التمثيل وعرض الأزياء حيث بدأت مسيرتها في العام 1952، وقد تحولت بسرعة إلى رمز الجاذبية في خمسينات وستينات القرن الماضي.

اعتزلت التمثيل وعرض الأزياء في العام 1973، وحولت اهتماماتها إلى الاهتمام بالحيوانات وحمايتهم. كما اتسمت مسيرتها بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل.

Leave A Reply