صورة للفنان إيمان البحر درويش تثير صدمة في مصر

تفاجأ محبو المغني المصري إيمان البحر درويش، بصورة له نشرتها ابنته، يبدو فيها بحالة صحية سيئة للغاية ويظهر فيها فاقدا لشعره وجزءا كبيرا من وزنه بعد سنتين تقريبا من آخر ظهور له، مما أثار الكثير من التساؤلات.

ونشرت أمنية البحر درويش صورة لوالدها على حسابها على فيسبوك، وكتبت معلقة عليها بأنه “سيذكر التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش”.

وأثارت الصورة صدمة كبيرة وتساؤلات عدة. فبينما ذكرت وسائل إعلام أن المغني المعروف مريض ويتواجد بقسم العناية المركزة في أحد المستشفيات، لمح آخرون على مواقع التواصل الاجتماعي بأن درويش كان “محبوسا” بعد انتقاده نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل عامين.

وكان إيمان البحر درويش، 68 عاما، وابنه إسلام، وابنته أمنية، قد نفوا سابقا تعرض والدهم للحبس أو الإخفاء.

وبعد منشور للفنان انتقد فيه النظام المصري في يوليو 2021، ذكر إسلام البحر درويش أن والده قرر اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يعاني من آثار عملية جراحية في المخ أجراها في عام 2018 وأنه يخضع لعلاج طبيعي.

وفي فبراير الماضي، اتُهم إسلام بالتسبب في مصرع طفل تحت عجلات سيارته بسبب السرعة الزائدة، وبدأت محاكمته في مايو الماضي.

والثلاثاء، ذكرت صحف محلية، أن محكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت حكما بالسجن المشدد 3 سنوات، ضد إسلام البحر درويش، وقررت تغريمه 50 ألف جنيه، بعد ساعات من نشر شقيقته صورة والدهما.

ومن جانبه، علق الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، على أحدث صورة لدرويش، بأنه لم يكن يعلم بحالة الأخير وتفاجأ بهذه الصورة، مطالبا بأن يتواصل أحد من أسرته معه، بحسب ما نقلت عنه صحيفتا “القاهرة 24″، و”الشروق”.

Leave A Reply