وفد جمعية الفرح الإعلامية الإجتماعية كرّم السفير داني الأشقر بمكتبه في صور

زار وفد من جمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية سفير السلام العالمي في الأمم المتحدة الأستاذ داني الأشقر بمكتبه في صور، ضم الوفد رئيس الجمعية السيد علوان شرف الدين وأعضاء الهيئة الإدارية غادة دايخ وشاهيناز قهوجي، بحضور رئيس جمعية الأكاديميين الأستاذ خليل الأشقر، المربي نبيل بواب، قائد منطقة صور ومفوض العلاقات العامة في جمعية كشافة الجراح المهندس أحمد يونس ،رئيس موقع قلم حر خليل الخليل ومدير مجموعة الوادي الاعلامية محمد السيد.

وتأتي هذ الزيارة في إطار تقديم الشكر للسفير داني الأشقر على الدعم الذي يقدمه لنشاط صوت الفرح على شارع المشاة كل سبت ضمن فعاليات صيف صور 2023 بالإضافة الى كل المساهمات المختلفة لمدينة صور.

وقد لفت شرف الدين بإسم الوفد الى أهمية هذه المبادرات وما لها من أثر في إحياء السياحة، داعياً كافة أبناء المدينة من مقيمين ومغتربين الى مد يد العون للبلدية والجمعيات للنهوض بالوضع الإقتصادي وتعزيز السياحة أكثر فأكثر.

بدوره اعتبر السفير داني الأشقر أن ما يقوم به هو أقل من الواجب تجاه مدينته وأنه لا ينتظر كلمة شكر أو مقابل، مثنياً على جهود جمعية الفرح في تنظيم الأنشطة الهادفة التي تبعث بالحياة الى مدينة صور.

وفي الختام تم تقديم درع تقديري للسفير الأشقر.

Leave A Reply