وفاة أوزكان أوغور عن عمر ناهز 69 عاما ونجوم تركيا ينعونه

توفي الموسيقي والممثل التركي أوزكان أوغور يوم السبت ، حسبما أعلن وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة Fahrettin Koca على تويتر. وقال في تغريدته “لقد فقدنا (حبيبنا) أوزكان أوجور.. لن ننسى هذا الصوت الذي جاء من القلب ..ندعو له بالرحمة وتعازينا لعائلته ومعجبيه”.

نجوم تركيا ينعون الراحل أوزكان أوغور

عدد كبير من نجوم تركيا سارعوا إلى نعي الراحل بعد إعلان خبر وفاته عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، أبرزهم “مراد بوز، إيبرو شاهين، سرتاب أرانر، توبا وغيرهم.

نعي مؤثر من إيلكر كاليلي للراحل

وكان لافتًا نعي إيلكر كاليلي للراحل الذي كتب في وداعه رسالة مطولة، قال فيها بما معناه: “مهما تكلمت فهو قليل، فكيف لي أن أشرح”؟. تابع: “لم أسمع كلمة سيئة واحدة، لك أو عنك في هذه الحياة، الجميع يتفق على ذلك..أنا ممتن لكل لحظة قضيناها وعلى ما تركته لي.. سوف تستمر في الحديث معي وتخبرني بكل شيء حتى آخر يوم لي على هذه الأرض..حتى نلتقي مرة أخرى ..ستبقى دائمًا بصحة جيدة..لقد مر أوزكان أوغور من هذا العالم”.

من هو أوزكان أوغور؟

كان أوغور يبلغ من العمر 69 عاما وكان يتلقى العلاج في اسطنبول.

​كان عضوا في ثلاثي البوب والروك التركي الشهير مع زملائه مظهر الانسون و فؤاد جونر.

لعب أوغور أيضا أدوارا في العديد من الأفلام ، مثل يافوز تورغول “اللصوص” و جيم يلماز “جي أو آر إيه” و “إيه آر أو جي” و “الغرب المعتدل (ياهسي باتي).” وكان من آخر أعماله التلفزيونية مسلسل بويراز كارايل.

Follow Us: 

Leave A Reply