ماغي بوغصن تكشف حقيقة “فيديو” المشاجرة مع سيدة في مكان عام

تصدر اسم الفنانة ماغي بوغصن ترند منصات التواصل الاجتماعي مساء الإثنين، وذلك بسبب انتشار مقطع فيديو لها ظهرت من خلاله وهي تتشاجر مع سيدة في مكان عام، خاصة بعد قيام الأخيرة بضرب ابنها بطريقة عنيفة، إلا أن الفنانة ماغي بوغصن قررت أن تكشف حقيقة هذا الفيديو موضحة أن ما حدث في هذا الفيديو ما هو إلا مشهد تمثيلي الهدف منه توعية الناس بخطورة اتباع الأساليب العنيفة في تعاملهم مع الأطفال.

ونشرت ماغي بوغصن مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام ” قالت من خلاله: “اللي شفتوه مش حقيقي هذا مشهد تمثيلي.. ولكن هذا المشهد التمثيلي عم بيكون حقيقة ويتكرر كل يوم وراء الأبواب المسكرة أو بـ العلن”.

وأضافت “مرتكب التعنيف ضد الأطفال ممكن يكون شخص غريب لا نعرفه أو يكون أقرب شخص لهذا الطفل.. التعنيف له أشكال كثيرة في منه جسدي أو لفظي أو جنسي أو اهمال”.

وتابعت “للأسف حالة التعنيف الجسدية في لبنان زادت بنسبة كبيرة 23% في سنة 2021، و29% في سنة 2022.. بعرف أن كلنا نعيش في ضغط كبير وهذا الضغط يؤذينا بس ما فينا نعرض أولادنا للأذى نتيجة الضغط الذي نعيشه”.

واستطردت قائلة: “جمعية حماية تعنى بحماية الاطفال من أي شكل من أشكال التعنيف، وتساعد الأهل كمان بطريقة نفسية واجتماعية وبطريقة متخصصة لحماية أطفالهم”.

واختتمت حديثها قائلة.. “بحب أعلن من خلال هذا الفيديو، انضمامي لجميعة حماية واني السفيرة الاعلامية لهذه الجمعية، كلنا لازم نكون إيد واحدة كلنا مسؤولين عن حماية أطفالنا.. خلينا نكون إيد واحدة”.

ماغي بوغصن سفيرة إعلامية لجمعية حماية

وأرفقت ماغي بوغصن تعليقاً على الفيديو الذي نشرته جاء كالتالي.. “يسرّنا التعاون مع الممثلة ماغي بو غصن كسفيرة إعلامية لجمعية حماية لننشر سوا الوعي حول ظاهرة العنف ضدّ الأطفال بكافة أشكاله. منعرف قدي التحديات بمجتمعاتنا كتيرة والظروف صعبة بس بتضامنّنا منقدر نحمي أطفالنا ونقدّم للأهل الدعم اللازم لرعاية أطفالهم”.

وتابعت “كتير مهم لما نشهد على عنف ضد طفل نتدخل بشكل آمن وبأقل ضرر ممكن. سلامة الأطفال قضيتنا ومهمتنا”.

ماغي بوغصن تتحدث عن مشاريعها الفنية القادمة

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كشفت ماغي بوغصن خلال لقاء مع قناة “MTV” اللبنانية عن استعدادها لخوض عمل درامي وستقدم فيه أغانٍ بصوتها بالإضافة إلى استعراضات راقصة، حيث قالت: ” أحب الغناء جداً وعندما كنت طفلة بدأت بالغناء قبل التمثيل وأحب أن أوظف صوتي بمسلسلات”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ماغي بوغصن الدرامية هو مسلسل “للموت 3 ” الذي تم عرضه في شهر رمضان المنصرم، وحقق الجزء الثالث من مسلسل “للموت” نجاحاً كبيراً جداً أثناء عرضه، وهو من بطولة كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، وورد الخال وآخرين.

كما أعلنت ماغي في وقت سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل “للموت” إلا أنه لن يكون للموسم الرمضاني.

Follow Us: 

Leave A Reply