الهند تفوز على لبنان وتعبر الى نهائي كاس اتحاد جنوب اسيا

وصل المنتخب ​الهند​ي لكرة القدم الى نهائي كاس اتحاد جنوب اسيا لمواجهة الكويت بعد ان نجح في الفوز مرة ثانية على المنتخب ال​لبنان​ي، بعد ان كان رجال الارز قد سقطوا في الكاس الدولية امام الهند بهدفين دون رد في 18 حزيران الماضي. وكان المنتخبان قد احتكام الى ركلات الترجيح مع نهاية الوقت الاصلي والاضافي من عمر اللقاء بدون اهداف، انتهت بعدها ركلات الترجيح لمصلحة الهند بواقع 4 – 2.

بدأت المباراة بشكل قوي من جهة المنتخب اللبناني بعد ان كاد نادر مطر ان يهز الشباك عند الدقيقة الثانية من عمر اللقاء الا ان تسديداته اتت عالية جداً فوق مرمى المنتخب الهندي، استمر الضغط اللبناني على مدى الدقائق الاولى دون اي فعالية على الشباك، تمكن بعدها اصحاب الارض والجمهور من استيعاب التفوق اللبناني ومحاولة صناعة خطورة معاكسة. استمر تبادل الفرص بين المنتخبين على مدى دقائق المباراة التسعين مع استمرار غياب الفعالية.

احتكم بعدها المنتخبان الى وقتين اضافيين نجح خلال الشوط الاول قائد المنتخب الهندي سونيل شتيري من صناعة فرصة خطيرة جداً تصدى لها الدفاع اللبناني، كذلك في الشوط الثاني الاضافي حاول المنتخب الهندي مجدداً صناعة الخطورة الا ان الحارس مهدي خليل تمكن في الوقوف في وجه اصحاب الارض ومنعهم من التسجيل.

توجه بعدها المنتخبان الى ركلات الترجيح، حيث اضاع منتخب لبنان ركلتي ترجيح سددهما القائد حسن معتوق وخليل بدر لتنتهي ركلات الترجيح باربعة اهداف هندية مقابل هدفين.

Leave A Reply