نيمار لا يزال مهووسًا بالعودة إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان والانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيمار دا سيلفا كان قريبًا من العودة إلى برشلونة في مرتين، ولكن فشلت المفاوضات في النهاية لأن باريس سان جيرمان تمسك باللاعب.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أن الوضع حاليًا يختلف، حيث يريد النادي الفرنسي رحيل البرازيلي للتخلص من مشاكله دخل ملعب حديقة الأمراء.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة يتابع موقف اللاعب البرازيلي، خاصة أن صفقة عودة ليونيل ميسي فشلت، لذلك أصبح نيمار دا سيلفا هدفًا مجددًا للنادي الكتالوني.

بعد عام واحد فقط من مغادرته لـ باريس سان جيرمان، كانت هناك احتمالات لعودة نيمار، حينها كانت رغبة اللاعب هي الانضمام إلى البلوجرانا، ولكن بعدها استمر لاستكمال عقده الذي ينتهي في يونيو 2025.

في هذا السياق، سعى نيمار الذي رأى ميسي يغادر باريس، للانتقال إلى برشلونة، وتحدث مع بيني زهافي الوكيل الصهيوني، والذي كان شخصية أساسية في رحيله عن كامب نو، وهو صديق مقرب من رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا.

رغم ذلك، لا تزال العملية معقدة للغاية، وقد أوضح تشافي بالفعل أنه لم يكن نيمار من بين أولوياته، ولا يمكن التفكير فيه إلا بعد استيفاء بعض الشروط، أبرزها أن يتم تعزيز المراكز التي يحتاجها المدرب قبل ذلك.

أخيرًا، يجب أن يخفض نيمار راتبه كثيرًا، باعتباره واحدًا من أعلى اللاعبين أجرًا في أوروبا، ولا يمكن أن يتحمل برشلونة راتبه، حسب ما أكدت المصادر المقربة من البلوجرانا.

Follow Us: 

Leave A Reply