ناصيف زيتون يطلق ألبومه الجديد “بالأحلام”

من خلال بث مباشر وبوست على السوشيال ميديا، أعلن ناصيف زيتون عن إصدار ألبومه الجديد “بالأحلام”.

وفي التفاصيل، خرج ناصيف زيتون قبل قليل في بث مباشر على إنستقرام، وكان عنوان البث نفس عنوان الألبوم “بالأحلام” وتحدث ناصيف في اللايف عن الألبوم الجديد، وشكر الذين تعاون معهم في إصدار الألبوم.

ناصيف زيتون يطلق ألبوم بالأحلام

وبعدها قام ناصيف بمشاركة إعلان تشويقي عن الألبوم، يتضمن عدة ثواني من كل أغنية، وعلق عليها “متل ما وعدتكن الموعد قرب وباقي ساعة على ألبوم بالأحلام، ترقبوا كل ساعة أغنية بدءاً من الساعة ٦ بتوقيت دمشق وبيروت، ناطر أعرف الأغنية الأقرب لقلبكن”.

ناصيف زيتون يطلق أول أغنية من ألبوم بالأحلام

وفي تمام الساعة السادسة، وكما وعد ناصيف، صرحت الأغنية الأولى من الألبوم على قناته الرسمية على اليوتيوب، وعنوانها “حب جنون”، من كلمات فادي مرجان والحان حسن عيسى.

تقول بعض كلمات الأغنية، “اعطيتك قلبي، اعطيتك روحي والعيون، حبيتك حب بيتسمى حب جنون، ما قصرت عمري بحبك ما قصرت، ليش تخون قلبي الطيب ليش تخون، ليش ما قلت من الاول ما في مجال، كنت مشيت كنت نسيت ومشي الحال

علقتني بحبل حبك وقطعته، تركت قلبي تركت روحي بأسواء حال، عطيتك قلبي عطيتك روحي والعيون، حبيتك حب بيتسمى حب جنون، ما قصرت عمري بحبك ما قصرت”.

ناصيف زيتون يصدر أغنية “كل سنة وإنت طيب”

وفي تمام الساعة السابعة، طرحت الأغنية الثانية من الألبوم وعنوانها “كل سنة وأنت طيب” على اليوتيوب أيضاً، من كلمات أحمد ماضي والحان بلال الزين.

تقول بعض كلمات الأغنية، “زعلان حبيبي واليوم عيد ميلاده، وهوه بي مصر وتاركني موت عبعاده، زعلان حبيبي واليوم عيد ميلاده، وهوه بي مصر وتاركني موت عبعاده

هاللحظة عم بنتظرا من العمر كلو، لما روح عالقاهرة اغمره وقله”.

ومن المتوقع أن تصدر باقي أغاني الألبوم مساء اليوم، بشكل متتابع، أغنية على رأس كل ساعة. الاغاني المتبقية من الألبوم هي “تعا نرجع، كوني على ثقة، لي حبيب”.

ناصيف زيتون يحصد أكثر من 2 مليون مشاهدة في “حبيبي وبس”

من ناحية آخرى، ناصيف زيتون مستمر في تحقيق النجاحات من خلال أغنيته الجديدة “حبيبي وبس”، حيث تمكنت الأغنية من تخطي 2 مشاهدة بعد أيام على إطلاقها.

الأغنية من كلمات إيفان نصوح، ألحان سليم سلامة، توزيع موسيقي عمر صباغ، قدمها ناصيف على طريقة الفيديو كليب من إخراج أوديل رحمة، وهي من أقرباء الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

Follow Us: 

Leave A Reply