“حالف عالحب”لـ”وائل كفوري” تكتسح الترند

لم تمضِ إلّا ساعات قليلة على صدور أغنية النجم اللبناني وائل كفوري الجديدة “حالف عالحب”، إلّا واكتسحت الأغنية الترند على “يوتيوب” متصدّرةً المرتبة الأولى بين الفيديوهات الموسيقية والرياضية والإجتماعي والسياسية الرائجة على الموقع.

واستطاع وائل كفوري أن يقتحم الترند على موقع “تويتر” أيضًا، إذ تصدّر اسمه قائمة المواضيع الأكثر تداولًا بين المغردين في لبنان والسعودية والأردن والإمارات وغيرها من البلدان العربية.

أغنية “حالف عالحب” من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع بلال الزين، وحقق الفيديو الرسمي الخاص بها أكثر من 370 ألف مشاهدة بعد 20 ساعة فقط من صدوره على قناة وائل كفوري على “يوتيوب”.

وكان وائل كفوري قد استبق طرح الأغنية، بإعلان انضمامه رسميًا إلى موقع “تيك توك”، إذ أطلّ بمقطع فيديو ترويجي معلنًا تواصله قريبًا مع المتابعين عبره.

على صعيد آخر، يُحيي وائل كفوري حفلاً غنائياً في العقبة بالأردن يوم 23 يونيو الجاري، ويضرب موعداً مع جمهوره اللبناني في حفل غنائي واحد لهذا الصيف يوم 29 يوليو المقبل في Forum de Beyrouth، على أن يلتقي الجالية العربية في باريس يوم 27 أكتوبر بحفل غنائي يُعلن عن تفاصيله لاحقًا.

Follow Us: 

Leave A Reply