علاقة مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو للواجهة مجدداً

على ما يبدو أن بطلا مسلسل فريد أو “الطائر الرفراف”مارت رمضان ديمير، و عفراء ساراتش أوغلو، لن يكونا خارج دائرة الضوء والاهتمام للصحافة والجمهور حتى بعد انتهاء عرض العمل، لاسيما بعد مشاركة بعض المواقع والصحف التركية صورا تظهر الثنائي معا، وتكرار سيناريو احتمال وجود علاقة بينهما من جديد.

وفي التفاصيل، تناولت بعض الصفحات والوسائل الإعلامية صور لـ عفراء و ميرت معاً، وهما يغادران مطار دالامان في تركيا، حيث ظهرا وهما يرتديان نظارات شمسية وتشيريت باللون الأبيض، في محاولة منهما لإخفاء ملامحهما.

وتصدرت تلك الصور صفحات السوشيال ميديا، وتحدث المغردون عن احتمالية وجود علاقة تجمعهما، بالرغم من عدم تصريح أياً منهما حول الموضوع.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم الحديث عن الثنائي وعن علاقتهما، حيث سبق والتقى كل من “عفراء ومارت” بشكل سري دون علم أحد، حيث كان يتسكعان في زوايا احدى الشوارع بـ تركيا.

اهتمام الصحافة بإثبات العلاقة بين النجمين وصل إلى حد الاستفزاز المباشر لهما، فقبل أيام، أحرج أحد الصحافيين عفراء على السجادة الحمراء لحفلELLE Style Awards، عندما سألها عن سبب عدم قدومها برفقة مارت، فما كان منها إلا أن أجابت: “لا أعلم.. أنا اتيت وحدي فقط”!

Leave A Reply