الثلاثاء, مايو 21
Banner

أنسو فاتي يؤكد: أريد البقاء مع برشلونة في الموسم المقبل

أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنسو فاتي، على رغبته في الاستمرار مع العملاق الكتالوني في الموسم المقبل رغم شائعات الرحيل.

وارتبط اسم فاتي بإمكانية الرحيل عن برشلونة، نظرًا لعدم القدرة على الاستفادة من قدراته الفنية ونية إدارة خوان لابورتا، بالاستفادة المادية من بيع اللاعب الإسباني الشاب في ظل الأزمة الاقتصادية للنادي.

وتحدث فاتي بعد تتويجه بلقبه الأول مع منتخب إسبانيا ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وقال في تصريحات لشبكة “Teledeporte”: “لدي عقد مع برشلونة وأعتزم الاستمرار من أجل التطور”.

وتابع: “هذه هي نيتي، ما زال عقدي مستمراً مع برشلونة، سعيد في كامب نو وكذلك مع منتخب إسبانيا”.

وعن الفوز ببطولة دوري الأمم الأوروبية، قال: “كانت مباراة قوية للغاية أمام كرواتيا، لكن في النهاية تمكنا من الفوز باللقب، لم يكن لدينا هذا اللقب من قبل، لكن جاءت الفرصة أخيرًا وأشكر الجميع على منحي الثقة لأبذل قصارى جهدي لمساعدة المنتخب”.

وأضاف في النهاية: “ممتن للمدرب السابق (لويس إنريكي)، المدرب الحالي (لويس دي لا فوينتي)، رئيس الاتحاد الإسباني (لويس روبياليس) والمدير الرياضي (ألبرت لوك)، لقد منحوني أيضًا ثقة كبيرة وطالبوني بالتدريب الجاد في كل مرة تم استدعائي للمنتخب وأشعر بأنني في حالة جيدة للغاية، أريد المنافسة بقوة ودائمًا من أجل هذا البلد”.

Follow Us: 

Leave A Reply