مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع أونانا.. وشكوك حول مستقبل دي خيا

يفكر نادي مانشستر يونايتد، في التعاقد مع حارس مرمى فريق إنتر ميلان، أندريه أونانا، والدخول في منافسة مع تشيلسي الذي يستهدف الكاميروني أيضًا خلال الانتقالات الصيفية.

وبحسب شبكة ذا أثليتك البريطانية، فإن مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج معجب بالحارس وبقدرته على بناء الهجمة من الخلف، ومع ذلك يجب الوضع في الاعتبار الأوضاع المالية، وأولوية النادي وهي التعاقد مع مهاجم ولاعب وسط أولًا.

ووفقًا للشبكة أيضًا، فإن الاتفاق مع ديفيد دي خيا على تمديد عقده هو اتفاق شفهي حتى الآن وغير موقع، لذا مانشستر يونايتد يبحث عن حارس أفضل خلال الانتقالات الصيفية، وإذا حدث ولم يجدد الحارس الإسباني عقده، فإنه سيكون لاعبًا حرًا بعد نهاية يونيو الحالي.

على الجانب الآخر، فإن أندريه أونانا مازال لديه 4 سنوات في عقده مع إنتر ميلان، وبالتالي فإنهم سيطلبون مبلغًا كبيرًا للتخلي عنه، قد يصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني، خاصة أن المنافسة تزداد بين الأندية للتعاقد معه بعد الأداء الذي قدمه في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي على الرغم من الخسارة.

وفاز ديفيد دي خيا بجائزة القفاز الذهبي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع الحفاظ على نظافة شباكه في 17 مباراة من أصل 38 خاضها هذا الموسم فير البريميرليج.

Follow Us: 

Leave A Reply