رقم مبيعات مذهل لكل حلقة من مسلسل “طائر الرفراف”

رقم قياسي تحدثت عنه عدة تقارير تركية تتعلق ببيع حلقات مسلسل الطائر الرفراف “Yalı Çapkını الذي كان حلقته الـ 36 والأخيرة في موسمه الأول يوم الجمعة الماضية.

وفي التفاصيل، ذكرت الصحفية التركية birsen altuntaş أن رقم مبيعات المسلسل ، الذي يتناول الأحداث حول قصة عائلتين من عنتاب بلغ حوالي 600 ألف دولار (14 مليون ليرة تركية) لكل حلقة.

كما أن هذا الرقم يمثل أيضا رقما قياسيا للمسلسلات التلفزيونية التركية التي عرضت في الفترة الأخيرة على Star Tv.

تفاصيل الحلقة 36 والأخيرة من طائر الرفراف

يذكر أن أحداث الحلقة 36 من مسلسل طائر الرفراف – فريد Yalı Çapkını تصدرت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كان الجمهور متشوق لمتابعتها على قناة Star Tv التركية، وعبّر بعضهم عن غضبه لإصابة فريد بطلق ناري.

قد حقق العمل نسبة مشاهدة عالية وتصدر مع كل حلقة جديدة الترند ان كان في العالم العربي أو في تركيا، كما أن نسب التفاعل مع أحداثه على السوشيال ميديا كانت عالية جداً، لاسيما خلال معاناة فريد في حبه لسيران.. إذ حاز العمل تقييم عام بنسبة 10.15، وعلى AB وصل تقييم العمل إلى 7.09 وحل في المرتبة الثانية. بينما على شاشة ABC1 فاحتل المرتبة الأولى بنسبة مشاهدة وصلت إلى 9.24.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف – فريد

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu “التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام Beril Pozam “سونا”، بوتشه بيوس كهرمان buçe buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar ” “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف

Leave A Reply