دعوى قضائية ضدّ معتصم النهار

رد الممثل السوري معتصم النهار على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية واصفاً إياها بالمعتوهة بناءً على تصريحات كانت أدلت بها الأحمدية بداية الاسبوع الماضي وذكرت أن اللاجئ السوري في لبنان لا يتقن اللغات، ويتعلم قول كلمة “بونجور” صباح الخير بالفرنسية، كما قالت الاحمدية إن على اللاجئين في لبنان العودة فوراً الى بلدهم بعدما هدأت الحرب.

الامر استفز عدداً كبيرا من الشعب السوري الذين قاموا بالرد على الاحمدية بكافة الوسائل المكتوبة والمصورة على طريقة الفيديوهات، فيما تنادى عدد من الفنانين ومنهم معتصم النهار بوصف الأحمدية “بالمعتوهة” ولام النهار وسائل الاعلام التي تستقبلها من أجل الترويج، وعندما تلوم وسائل الاعلام، أضاف النهار، تجيبك بأن ما يقوله الرأي يقع تحت خانة “حرية الرأي”.

الاحمدية وفي تصريح مقتضب قالت أنه لا يهمها كل الدعاوى التي رُفعت ضدها في سوريا وأنها هي من ستقاضي معتصم النهار، وفعلاً قدم محامي الاحمدية دعوى قدح وزمن في النيابة العامة في بيروت أمس الاثنين، دعوى قضائية على أن تُحال الى جرائم المعلوماتية.

فهل يمثل النهار امام القضاء اللبناني بتهمة القدح والذم، أم سيواجه إخباراً إن كان خارج لبنان فور وصوله الى بيروت بعدما اختار الإقامة في لبنان بعد عام 2019 عندما شارك في مسلسل “خمسة ونص” وتحول نجماً عربياً؟

Follow Us: 

Leave A Reply