هاريسون فورد يرفض كتابة مذكراته

لسبب غريب غير متوقع.. كشف النجم هاريسون فورد للمغني الشهير إلتون جون أنه لن يكتب سيرته الذاتية.

وسأل جون صاحب أغنية “Your Song” الذي أصدر مذكراته الخاصة “Me” في 2009 أسطورة “حرب النجوم”: لماذا لم يكتب قصة حياته حتى الآن؟ ولم يكن المغني البالغ من العمر 76 عاماً سعيداً بإجابة فورد بأنه “لا يريد قول الحقيقة”.

وذكر هاريسون لمجلة إسكواير عندما تذكر الاجتماع: “قلت أنني فكرت في الأمر، لكنني قررت أنني لن أفعل ذلك، لأنني لم أرغب في قول الحقيقة”.

وأضاف: “رأيت خيبة الأمل على وجهه، إلتون رجل حقيقي، كما تعلم. أردت تهدئته، لذلك قلت: لكنني لم أرغب في الكذب أيضاً. لذلك هذا هو السبب في أنني لا أكتب كتاباً عن حياتي، لأنني لا أريد أن أقول الحقيقة، ولا أريد أن أكذب “.

ويتقبل ممثل “إنديانا جونز وديال أوف ديستني” كل عيوبه، بما في ذلك حقيقة أنه يعتقد أنه كان من الممكن أن يكون أباً أفضل لأبنائه: بنيامين (57 عاماً)، وويلارد (54 عاماً) من زواجه من ماري ماركوارت. ومالكولم (36 عاماً)، وجورجيا (33 عاماً) من زوجته السابقة الراحلة ميليسا ماتيسون، ووليام البالغ من العمر 22 عاماً، من زوجته كاليستا فلوكهارت، لو كان أقل نجاحاً في حياته المهنية، بحسب موقع إيس شوبيز.

وقال فورد: “يمكنني أن أخبرك بهذا، لو كنت أقل نجاحاً، فمن المحتمل أن أكون أباً أفضل.. أنا أستوعب كل العيوب التي يذهب الناس إلى الأطباء النفسيين لاستيعابها، لأنني أتقبل عيوبي. أنا أتقبل عيوبي وإخفاقاتي”.

يذكر أن هاريسون فورد طيار متحمس ويصر على أن قيادة طائرته لا تقل أهمية بالنسبة له عن مهنته في التمثيل.

وقال فورد: “لن أدفن تحت حجر. بالنسبة لي، الطيران جزء مهم من حياتي مثل عملي. إنه ليس مثل لعب الغولف”.

Leave A Reply