فاتي يتحدى برشلونة في الميركاتو الصيفي

يتحدى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنسو فاتي، إدارة العملاق الكتالوني بسبب خططهم في الميركاتو الصيفي الحالي قبل الموسم المقبل 2023/2024.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أمس، السبت، أن نادي برشلونة قد قرر رحيل فاتي وأبلغ وكيله، خورخي مينديز، بذلك لكن اللاعب لا يوافق على هذا الأمر.

تحدث فاتي مع مينديز وأبلغه هو الآخر بأنه لا يريد الرحيل عن برشلونة، بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية رغم المنافسة الشرسة المتوقعة في مركز الجناح بالموسم الجديد.

ويمتلك الإسباني الشاب عقدًا مع برشلونة حتى يونيو 2027 ويريد الاستمرار في ارتداء شعار الفريق بالموسم المقبل مهما كانت الصعوبات.

بينما يرغب برشلونة في التخلص من فاتي للحصول على مبالغ مادية تساعده في تمويل صفقات أخرى طلبها المدرب، تشافي هيرنانديز.

لكن هناك إصرار من فاتي على الاستمرار مع فشل وكيله، خورخي مينديز، بإقناعه بأن الحل الأفضل هو البحث عن نادٍ جديد ليحصل على فرصة للمشاركة بالمباريات.

ويشعر فاتي بأنه لديه القدرة على تسجيل الكثير من الأهداف مقارنة بالعديد من المهاجمين المتواجدين في صفوف برشلونة باستثناء، روبرت ليفاندوفسكي، مع فشل النادي في استعادة ليونيل ميسي والذي انتقل إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

بالإضافة إلى أن جناح برشلونة لا يفضل الانتقال إلى فريق أقل مثل ولفرهامبتون في الموسم المقبل، الذي يسعى النادي الكتالوني لإبرام صفقة تبادلية معه تتضمن فاتي مقابل ضم روبن نيفيز في خط الوسط.

الجدير بالذكر أنه كان هناك اهتمام من قبل أندية كبرى مثل بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وتوتنهام في وقت سابق لضم فاتي ولكن قلة مشاركاته مع برشلونة انخفض معها هذا الاهتمام.

Follow Us: 

Leave A Reply