الثلاثاء, مايو 28
Banner

مليون دولار إضافية في شهر لفيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania

زادت إيرادات فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania بـ مليون دولار عن الشهر الماضى، حيث وصلت مجمل الإيرادات إلى 476 مليونًا و55 ألف دولار فى شباك التذاكرالعالمى، منذ طرحه يوم 17 فبراير الماضى، العمل من إنتاج شركة ديزنى.

وأنقسمت إيرادات فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania بين 214 مليونا و 489 ألف دولار فى شباك التذاكرالأمريكى، و261 مليونًا و566 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

فيلم Ant-Man and the Wasp بطولة بول رود، وإيفانجلين ليلى، وميشيل فايفر، وكاثرين نيوتن، ومايكل دوجلاس، وجوناثان ميجورز، ومن إخراج بيتن ريد، ومن تأليف جاك كيربي وجيف لافنيس.

وكان فيلم Ant-Man الأصلى قد حقق إيرادات وصلت إلى 519 مليون دولار في جميع أنحاء العالم منذ عامين.

الفيلم يحمل رقم 31 الذي تم إصداره في Marvel Cinematic Universe، وحقق أعلى افتتاح في نهاية الأسبوع في شباك التذاكر المحلي، متجاوزًا اجزائه الماضية، Ant-Man 2015 (57 مليون دولار) و 2018 Ant-Man and the Wasp 75مليون دولار.

في فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania يستكشف سكوت لانج (انتمان) وهوب فان دين (واسب) وHope Van Dyne، جنبًا إلى جنب مع دكتور هانك بيم و جانيت فان دين (واسب) عالم الكم ، حيث يتفاعلون مع مخلوقات غريبة ويشرعون في مغامرة تتجاوز حدود أبعد ما يعتقدوا أنه ممكن.

Follow Us: 

Leave A Reply