الثلاثاء, مايو 28
Banner

اللبنانيون يسخرون من ياسمين عز

ليست المرة الأولى التي تثير فيها ياسمين عزّ موجة سخرية ضدها على السوشال ميديا، على إثر تصريحاتها المناصرة للرجال بشكل مثير للاشمئزار. لكن هذه المرة وصلت مواصيلها إلى المعلّقين اللبنانيين، بعدما قدمت في برنامجها «كلام الناس» على شبكة «mbc مصر» مجموعة نصائح لللبنانيات حول كيفية تعاطيهن مع أزواجهن.

بأسلوب سطحي، واصلت المقدّمة المصرية دفاعها المستميت عن الرجال، مخصّصةً فقرةً ضمن برنامجها للحديث عن المرأة والرجل اللبنانيين، قائلة: «إذا إنتي سيدة لبنانية جميلة هتقولي لجوزك يا فينيقي. هاي حياتي. هاي فينيقي منها فينيقي اللي هو فينيقيك إنتي للملكية. ومنها فينيقي نسبة للحضارة الفينيقية. الله. فلسفة وتاريخ في نفس الوقت».

وتابعت ياسمين بالقول: «طيب إنتي عايشة طول عمرك بتأكّليه تبّولة وفتوشة ومنقوشة. إنسي بقى الكلام ده خالص. من هنا ورايح تأكّليه تبول وفتوش ومنقوش. إلغي التاء المربوطة من حياتك يا مدام مالهاش أيّ لازمة في آخر الكلام. حتى التاء المربوطة تخنقك في حياتكو».

وختمت كلامها: «ليه بتقولي تؤبر قلبي؟ هو يستفيد إيه لما يؤبرك بعد الشر عليكي إيه وجه الاستفادة لما يؤبرك ولا يؤبر قلبك بعد الشر عليكي وعلى حواليكي. قوليله حاجة تفيده أو غنّيله في أغاني حلوة كتير ممكن تقوليهاله. شو حلو فينيقي شو حلو».

كلام المقدمة المصرية استحال مادّة ساخرة على السوشال ميديا، وبرزت تعليقات اللبنانيين مؤكدة أنّ عزّ لا تعرف طبيعة الرجل اللبناني وأفكاره. وراحت التساؤلات تطرح حول سماح شبكة «mbc مصر» لعز بالظهور على شاشتها والحديث بهذا الاسلوب السطحي الذي لا يمتّ للإعلام بصلة.

كما طالبت التعليقات بوضع حدّ لها، واصفة كلامها بأنّه «مهزلة إعلامية يجب توقيفها». في المقابل، لفتت التعليقات إلى أنّ عزّ تتقن اللعبة الإعلامية حالياً، والتي تحوّلها إلى «ترند» ويتم تداول إسمها على نطاق واسع.

الأخبار

Leave A Reply