من جديد نسليهان أتاغول تعلق على خبر طلاقها من قادير دوغلو

مع إستمرار إنتشار شائعات الطلاق بين نسليهان أتاغول Neslihan Atagül وزوجها قادير دوغلو ، أكدّت نسليهان من جديد عدم صحة الأخبار المنتشرة في أكثر من وسيلة إعلامية تركية على هامش حضورها الحفل الختامي ليوم الأكاديمية الذي نظمته شركة القمر للإنتاج.

نسليهان أتاغول: كل ما كتب أشياء ليست حقيقية

وفقا للأخبار التي نقلتها صحيفة هابرتورك التركية عن نسليهان حول الموضوع قالت ما معناه “بغض النظر عما سأقوله ، يدرك الجميع أن كل ما يقال هو غير واقعي، مهما قلت الجميع يحكم و يعلق من نفسه ، كنت قد قلتها و أقولها مجددا كل ما كتب أشياء ليست حقيقية ، نحن سعيدين و انتم كونوا هكذا”، مضيفة ” نحن راضون جدا و في حالة معنوية جيدة ولن نحصل على الطلاق”.

أيضًا تصريح مشابه نقلته مجلة Gazete Magazin التركية خلال حديثها مع نسليهان شاركته المجلة عبر حسابها على إنستقرام تحت عنوان “من جديد نسليهان أتاغول تعلق على موضوع انفصالها من زوجها خلال الفترة الماضية”؟

وكان قادير ونسليهان اللذان تزوجا عام 2016 احتلت أخبارهما الصحافة التركية والعالمية خلال الفترة الماضية، وقد أوضحا أنهما يعتبران المزاعم شائعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد قادير وقتها بعد أن انتشرت شائعات عن زواجه من أمرأة أخرى ” ليس لدي إمرأة من زواج إمام متزوج ليس لديّ زوجة غير نسليهان.”

وبعدها وضع كل من قادير ونسليهان حد لجميع المزاعم ضدهم من خلال التظاهر جنبا إلى جنب في باكو ، حيث ذهبوا لمشاهدة سباق الفورمولا 1.

غير أن حضور نسليهان وحدها دون قادير في الحفل الذي نظمته شركة القمر ترك الكثير من علامات الاستفهام حول مستقبل علاقتهما، في ظل إستمرار وتأكيد بعض الصحف التركية أنه قريبًا سيتم إعلان طلاقهما.

Leave A Reply