الثلاثاء, مايو 28
Banner

رودريغو يقود ريمونتادا ريال مدريد أمام إشبيلية بثنائية

حقق ريال مدريد الانتصار على مضيفه إشبيلية بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن الجولة 37 من الدوري الإسباني.

وسجل رودريجو هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 29 و69، بينما سجل رافا مير هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة الثالثة.

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 77 نقطة في وصافة ترتيب الليجا، بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 49 نقطة في المركز العاشر.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، نجم عنه هدفا مبكرا في الدقيقة 3، إذ سدد بريان جيل كرة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالمدافع ميليتاو لترتد أمام رافا مير الذي سدد داخل مرمى الحارس تيبو كورتوا.

وجاء أول رد من ريال مدريد في الدقيقة 14، بتصويبة من رودريجو جويس داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى الحارس ياسين بونو.

وصوب إيفان راكيتيتش كرة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لريال مدريد في الدقيقة 15.

ونجح رودريجو في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 29، من ركلة حرة مباشرة، سددها بقوة على يسار الحارس ياسين بونو.

وكاد مونتيل لاعب إشبيلية أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35، بتصويبة قوية داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى كورتوا، لينتهي الشوط الأول (1-1).

وواصل إيفان راكيتيتش محاولاته بالتصويب من خارج المنطقة، لتمر الكرة أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 52.

وسجل رودريجو الهدف الثاني في الدقيقة 69، حين تلقى تمريرة من توني كروس، لينطلق نحو منطقة الجزاء ويراوغ ويسدد على يسار بونو.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ماركوس أكونيا لاعب إشبيلية في الدقيقة 83، إثر تدخله العنيف على داني سيبايوس لاعب الوسط الملكي.

واستمرت سيطرة واستحواذ ريال مدريد على الكرة، دون أي محاولات حقيقية تذكر من إشبيلية، ليحقق الميرنجي 3 نقاط جيدة من ملعب صعب.

Follow Us: 

Leave A Reply