الأربعاء, يوليو 17

وفاة الممثل الهندي نيتيش باندي عن عمر 50 عاماً

في خبر تصدر وسائل التواصل الهندية والعالمية، أعلنت وفاة نيتيش باندي “Nitesh Pandey”، الذي شارك في دور البطولة مع شاروخان في فيلم “Om Shanti Om”، عن عمر يناهز الخمسين عامًا في فندق “Nashik”، بعد أن قيل أنه أصيب بنوبة قلبية.

وفاة نيتيش باندي عن عمر يناهز 50 عاماً

وتم العثور على نيتيش ميتاً في فندق في “Igatpuri” بالقرب من “Nashik” في “Maharshtra”، حيث تقول الترجيحات الاولية أن باندي قد أصيب بنوبة قلبية.

الشرطة هرعت إلى الفندق لمباشرة التحقيق بعد الحادث، ويُنتظر أن يصدر تقرير الوفاة في وقت لاحق، كما يتم إستجواب موظفي الفندق وغيرهم وخاصة المقربين من “Pandey”.

واشتهر “Nitesh Pandey” بفيلم “Om Shanti Om” الذي لعب فيه دور المساعد لشاروخان. وقال سيدهارث ناجار، صهر نيتش باندي، في تصريح لإي تيمز “ETimes”: “أختي أربيتا في حالة صدمة، لقد أصبحنا مخدرين تمامًا”.ثم تابع سيدهارث ليقول : “كان شخصًا حيويًا للغاية، لا أعتقد أنه كان لديه تاريخ مع أي مرض في القلب”.

وكان نيتيش وجهًا مألوفًا في التلفزيون وعالم الأفلام. بدأ كممثل مسرحي في التسعينيات، ثم لعب دور المخبر في برنامج تلفزيوني قصير يسمى “تيجاس”. وظهر “Pandey” في عروض عديدة مثل “Astitva … Ek Prem Kahani” و “Manzilein Apani Apani” و “Saaya” و “Durgesh Nandini” و “Justajoo”. وشوهد مؤخرًا في “Anupamaa”. وكان دوره الأكثر شهرة في فيلم “Khosla Ka Ghosla”.

حساب “ANI” على تويتر شارك خبر وفاة نيتيش باندي وكتب ما معناه : “العثور على الممثل التلفزيوني Nitesh Pandey ميتًا في فندق في Igatpuri ،Nashik في ولاية ماهاراشترا. وللوهلة الأولى، يبدو أن سبب الوفاة هو نوبة قلبية. فريق من الشرطة موجود في الفندق والتحقيق جار في انتظار تقرير تشريح الجثة. كما يجري استجواب موظفي الفندق والأشخاص المقربين منه”.

Follow Us: 

Leave A Reply