هيفاء وهبي تكتسح “تيك توك” بأجمل أغنياتها.. “بابا فين” تجول العالم

قد تكون أغنية النجمة اللبنانية هيفاء وهبي “بابا فين” من أنجح الأغنيات العربية الخاصة بالأطفال وأكثرها انتشارًا على الاطلاق، وذلك رغم صدورها في وقت لم يكن فيه التسويق الرقمي رائج قبل ظهور المواقع الموسيقية وشبكات التواصل الإجتماعي.

الأغنية التي طرحتها هيفاء وهبي في عام 2010 وضمّتها إلى ألبوم كامل خاص بالأطفال حمل اسم “بيبي هيفا”، سيطرت حينها على المشهد الفني وتفوّقت على مختلف الإصدارات الغنائية، فتوسّع انتشارها من جمهور الأطفال ووصل إلى الكبار أيضًا.

اليوم ومع شيوع مواقع التواصل الإجتماعي، عادت أغنية “بابا فين” وبعد 13 سنة إلى الواجهة، محققةً انتشارًا كبيرًا على منصة “تيك توك” التي تشهد على نجاحات متتالية لأغنيات هيفاء وهبي، بسبب كثافة الفيديوهات الّتي ينشرها روّاد الانترنت باستخدام أجمل أغنياتها.

واللافت أن انتشار أغنية “بابا فين” وغيرها من أغنيات هيفاء قد تخطّى نطاق العالم العربي ليصل إلى الأجانب الذين يحرصون على استخدام أعمالها في منشوراتهم رغم عدم اتقانهم اللغة العربيّة، إذ تخطى هاشتاغ “#هيفاء_وهبي” الـ2.5 مليار استخدام في مجموع المشاهدات الحقيقية للهاشتاغات التي يستخدمها الناشطون على “تيك توك” في ظاهرة فريدة بين الفنانين.

وقد شملت جولة أغنية “بابا فين” حول العالم عدد كبير من المشاهير الذين ظهروا في الأيام الماضية بفيديوهات يردّدون فيها كلمات الأغنية ومن بينهم التيك التوكر الكوري الشهير Won Jeong، والمؤثر السنغافوري نيك كوفمان الّذي بات يُعرف عالمياً كواحد من أشهر التيك توكرز.

وتطول لائحة الناشطين والممثلين والراقصين ومقدمي البرامج والمؤثرين الذين يستخدمون منذ أيام أغنية “بابا فين” لـ هيفاء وهبي على مواقع التواصل الاجتماعي من جنسيات مختلفة، لتؤكد “محبوبة الجماهير” مرّة جديدة أن نجاح أغنياتها يتخطى الحدود التي قد تفرضها اللغة ليصل الى قلوب الجميع.

Leave A Reply