غوارديولا: لا نريد الحظ معنا أمام ريال مدريد.. والعاطفة ليست كافية للوصول لنهائي أبطال أوروبا

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جاهزية الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لمواجهة ريال مدريد غدًا الأربعاء.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد غدًا الأربعاء على ملعب الاتحاد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل ذهابًا في سانتياجو بيرنابيو بهدف لكل فريق.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أخبرت اللاعبين بالاستمتاع، علينا الاستمتاع بمواجهة ريال مدريد، وباللحظة التي نحن فيها الآن، نحن محظوظون للغاية بتواجدنا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي”.

وأضاف: “الأمر يعتمد علينا، يتعين علينا القيام بكل شيء، علينا أن نفعل أقصى ما لدينا، نعطي كل شيء، ومهما حدث، سأكون ممتنًا للاعبين على هذه اللحظات التي نعيشها الآن”.

وأكمل: “العاطفة ليست كافية للفوز على ريال مدريد، نحتاج لطريقة لعب أفضل من المباراة الماضية، وصنع المزيد من الفرص والحصول على الثنائيات، أن نتفوق عليهم باختصار، نحن نواجه أقوى منافس في تاريخ المسابقة”.

وتابع: “عندما وصلت إلى هنا في مانشستر سيتي، لم يطالبوني بالفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد فزنا بجميع الألقاب ما عدا هذه البطولة، خسرنا أمام تشيلسي في النهائي، ثم من ريال مدريد في نصف النهائي، أعتقد أننا بعيدون وليس كما يرى البعض أننا أقرب للقب، لا أحد يضمن المستقبل أبدًا”.

وواصل: “نحتاج لجماهير مانشستر سيتي غدًا، نلعب 11 ضد 11 لكن الأفضلية تكون في وجود جمهور صاحب الملعب دائمًا، ننتظر منهم الدعم المستمر والهتاف المتواصل طوال المباراة”.

وعن الإصابات: “لا توجد لدينا إصابات سوى ناثان آكي، لن يلحق بالمباراة، دي بروين جاهز بنسبة 100% وتدرب بشكل طبيعي”.

وأردف: “لا أريد الحظ غدًا، أريد أن يفوز الفريق الأفضل، الذي يستحق الفوز، ونتمنى أن يكون هذا الفريق هو مانشستر سيتي، نحن نواجه ريال مدريد، لقد لعبت 10 مباريات في نصف النهائي وخسرت 7، عليّ أن أتغلب على هذا الشعور”.

وشدد: “مهما كانت المنافسة أو السنة، فإن ريال مدريد دائمًا ما يكون هو الفريق الرائع الذي يعرف جيدًا كيف يلعب مباريات دوري أبطال أوروبا، نريد تقليل تهديداتهم ووقف أسلحة الهجوم، سنحاول فرض أنفسنا على المباراة، وننتظر ما سيحدث”.

واختتم: “لن ننظر للماضي، سننظر لما نحن عليه الآن، لقد فزنا وخسرنا في الماضي، لم نحقق اللقب لكننا قدمنا مباريات رائعة في الـ7 سنوات الماضية”.

Follow Us: 

Leave A Reply