لماذا بكى وسوف في حفل جمعه مع آدم بدبي؟

استضافت إمارة دبي، يوم الجمعة، على مسرح دبي أوبرا «سلطان الطرب» جورج وسوف في حفل مميّز مع الفنان الرائع آدم، وذلك يوم 5 مايو 2023.

الحفل، الذي نظمته «مومنتس إيفنتس»، شهد إقبالاً كثيفاً، ورفع شعار «كامل العدد»، خاصة أنه الأول الذي يقيمه جورج وسوف منذ وفاة ابنه قبل بضعة أشهر، الأمر الذي جعل الجمهور يهتفون باسم «أبو وديع» طوال الحفل في حالة من المؤازرة والتعاطف.

بدأ الحفل الفنان آدم بأغنياته المتميزة، منها: «خلصت لحكاية»، و«حدا عارف»، وغيرهما. وخلال حفله، أعلن آدم عن فقرة وسوف في ختام الحفل، فقال: «أنا أتشرف أن أفتتح حفلاً لوسوف، وسأكون من الحاضرين خلال الحفل».

أما ختام الحفل، فبدأ بمقدمة من الإعلامي نيشان، تليق بفنان صاحب تاريخ فني عريق، وصاحب مدرسة فنية خاصة، فمازالت أغانيه القديمة والجديدة تصدح في أذهان معجبيه، فنان أحيا العديد من الحفلات والمهرجانات، فعند صعوده للمسرح وقف الحاضرون احتراماً لـ«سلطان الطرب» جورج وسوف، مرددين بأصوات عالية: «أبو وديع»، فما كان منه إلا أن شكر الحضور، وكعادته لا تخلو حفلاته من بعض نهفاته، التي تميز بها مع جمهوره، كما غنى العديد من أغانيه القديمة والجديدة، برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، وبقي الجمهور واقفاً طوال فقرته الغنائية.. لكن المفارقة أن وسوف عندما بدأ بأغنية «يا بياعين الهوى» استذكر ابنه الراحل «وديع»، وبدأ بالبكاء على المسرح، ما جعل الجمهور يصرخ من جديد: «أبو وديع».

Leave A Reply