هبة إيطالية لمدرسة “المساكن الشعبية” المتوسطة الرسمية

استقبلت مديرة مدرسة “المساكن الشعبية”المتوسطة الرسمية الأستاذة زينب الأطرش عقيل، قائد الكتيبة الإيطالية فوج المظليين 187 فولغوري مركز المنصوري العقيد “داريو بادوانو” .

بداية تّم تقديم هبة رمزية تشمل عدد من الاسرّة لصفوف الروضة الاولى.

شكرت المديرة م.الاطرش العقيد لهذه المساهمة الملفتة ، شارحة له الصعوبات التي تواجها المدرسة الرسمية في ظل هذه الظروف و لكن اصرار الإدارة و الهيئة التعليمية على أداء رسالتهم التربوية تجاه الاولاد ساهم بانجاح العام الدراسي رغم كل الصعوبات و الضغوطات.

من بعد جولة قام بها العقيد بدعوة من المديرة داخل ارجاء المدرسة حيث التقى خلالها ببعض الطلاب. ثمّن غاليا الدور التربوي و الإنساني اللذان يقومان بهما كل من المديرة الأطرش و الهيئة التعليمية في سبيل تأمين غد افضل لطلاب المدرسة، مشيرا بأن هذه الهبة من قبل الكتيبة الإيطالية ما هي سوى دعم متواضع لصالح المدرسة الرسمية ، كما توجه بالشكر لشخص المديرة و الطلاب و الهيئة التعليمية لحفاوة الاستقبال، مؤكدا عن وقوف الكتيبة الإيطالية مركز المنصوري بجانب المجتمع المحلي و المدرسة الرسمية ضمن الامكانيات المتاحة لديهم ،كما نوّه للمديرة م.زينب الأطرش للتنظيم و حسن الإدارة اللذان لاحظهما العقيد بادوانو و الفريق المرافق للمدرسة ، واعدا العقيد بالتعاون الدائم مع المدرسة و باقي المدارس ضمن نطاق عمل الكتيبة الإيطالية.

من بعدها قدّم العقيد بادوانو درع تذكاري يرمز لفوج المظلّيين 187 فولغوري لشخص المديرة م.الاطرش.

Leave A Reply