غوارديولا يوضح تطورات حالة دي بروين.. ويؤكد: نريد التفوق بفارق 4 نقاط أمام آرسنال

تحدث بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قبل مباراة الغد أمام ليدز يونايتد، وعلق على موقف كيفين دي بروين من المواجهة، وسُئل عن اللقاء المرتقب مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي مانشستر سيتي مع ليدز غدًا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم يواجه ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب الآن بفارق نقطة واحدة عن آرسنال الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب.

وقال جوارديولا في مؤتمره الصحفي عن دي بروين: “لقد تدرب أمس، تدرب جيداً، اليوم سوف نتدرب ونقرر بعد التدريب”.

وعن التفكير في مواجهة ريال مدريد، أفاد: “لا، أنا أفكر … نلعب مباريات كثيرة، بالأمس رأيت الفريق متعبًا حقًا بعد مواجهات فولهام ووست هام وما تطلبته تلك المباريات، يجب أن أرى كيف حال اللاعبين، وكيف يتعافون بعد ذلك”.

وواصل بيب: “بعد ثلاثة أيام فقط، سيكون قراري بناء على حالتهم البدنية والذهنية، الدوري الإنجليزي الممتاز رائع للغاية، نريد أن نتفوق بأربع نقاط على آرسنال وأن ينصب كل التركيز على الغد”.

وبشأن صعوبة التحضير ضد فريق لديه مدير فني جديد، حيث تولى سام ألارديس مهمة تدريب ليدز، أردف جوارديولا: “هذا صحيح، عندما لا يكون لديك معلومات عن الخصم، لا يمكننا التركيز عليهم كثيرًا والتركيز على أنفسنا، نحلل ما في لعبتنا لمساعدتنا في المباراة التالية”.

وسُئل عن كالفين فيليبس وإذا كان يريد اللعب ضد فريقه القديم، وأجاب: “أنا متأكد تمامًا هو جاهز دائمًا، كل لاعب تتم قراءته، مرة أخرى، يقوم الأطباء والفيزيائيين والرياضين بعمل رائع هذا الموسم للحفاظ على لياقة اللاعبين ونصل في نهاية الموسم ليكون جميع اللاعبين جاهزين تقريبًا”.

كما سُئل عما إذا كان هناك لفيليبس دور مهم في نهاية الموسم، ورد مدرب مانشستر سيتي: “على الجميع أن يكونوا مستعدين”.

وبشأن إمكانية إراحة رودري، وجاهزية إيدرسون بعد جلوسه بديلاً في المواجهة السابقة، أوضح جوارديولا: “سنرى اليوم خلال جلسة التدريب، تحدثت إلى عدد قليل من اللاعبين وسنرى، إيدرسون جاهز للعب كما كان ضد وست هام، غدًا سنقرر”.

وعن تنافس مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال والكأس حتى النهاية، أتم جوارديولا :”حقيقة أننا نلعب العديد من المباريات، اعتدنا على ذلك، ما فعلناه هنا حتى النهاية، لقد فعلنا ذلك، إنها ليست مفاجأة لكني معجب باللاعبين”.

Follow Us: 

Leave A Reply