جماهير باريس سان جيرمان تحاصر منزل نيمار “بسبب إنستغرام”.. والبرازيلي يرد

حاصرت بعض جماهير أولتراس نادي باريس سان جيرمان منزل جناح الفريق الأول لكرة القدم، نيمار دا سيلفا، مساء أمس الأربعاء لشعورها بالغضب الشديد تجاه البرازيلي.

ونشر أحد الحسابات على موقع “إنستجرام” فيديو يظهر فيه أولتراس نادي باريس سان جيرمان وهم يحتجون على نيمار ويطالبونه بالرحيل عن النادي.

ويرجع السبب إلى أن نيمار قد أعجب بأحد المنشورات على المنصة الاجتماعية والتي تصف نادي باريس سان جيرمان بأنه نادٍ صغير، وهو ما لم يعجب جماهير الأولتراس.

المنشور كان يحتوي على بعض كلمات أثارت حفيظة الجماهير وتضمن: “الفرق بين أن تكون رائعًا وأن تكون عظيمًا، باريس سان جيرمان يفتقر لوجود جمهور يدعمه ويسانده”.

وتابع: “امتلاك التاريخ ليس أمرًا اختياريًا، ضع نفسك في مكانة عظيمة، عليك أن تتصرف بحكمة إذا كنت تريد أن تكون كبيرًا، لكنهم نادٍ صغير”، ووضع نيمار علامة إعجاب على هذا المنشور.

بعد حصار جماهير باريس سان جيرمان الغاضبة لمنزل نيمار، نشر البرازيلي رسالة عبر حسابه، وكتب: “لا تسمح للناس بوضعك في مواجهة العاصفة، لا تبالغ في وضعهم في مكانة لا يستحقونها”.

الجدير بالذكر أن نيمار كان قد تعرض للكثير من الانتقادات من قبل جماهير باريس سان جيرمان في المباريات قبل إصابته الأخيرة في شهر فبراير الماضي بالكاحل والتي ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم.

Follow Us: 

Leave A Reply