أول رد من التركي قادير دوغلو بعد صور خيانته لزوجته نسليهان أتاغول

تصدر الممثل التركي قادير دوغلو وزوجته الفنانة نسليهان أتاغول، محركات البحث غوغل بعد الأخبار التي انتشرت الساعات الماضية وتسريب صور خاصة ورومانسية جمعت بين النجم التركي وفتاة مجهولة بإحدى الحفلات الخاصة.

من جانبه، لم يلتزم قادير الصمت، ورد على الصور المنسوبة إليه، وقال في تصريحات لصحف تركية: “أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني، ولكنه تصرف بهذه الطريقة عندما فشل في ذلك”.

وأضاف دوغلو: “لقد تحدثت إلى 80 شخصاً في ذلك اليوم، باستثناء تلك المرأة، أنا أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي، أستمع إذا كانت لديهم مشكلة وأحاول المساعدة، لا يهم متى أو مكان وجوده ..ليس لدي زوجة غير نسليهان”.

وخلال الساعات الماضية، تصدر اسم قادير دوغلو تريند جوجل بعد انتشار صوره مع فتيات أخريات وفور انتشار الصور وبدأت الاتهامات تشير إلى أنه يخون زوجته مع هذه الفتاة.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتداول فيها أخبار عن خيانة قادير دوغلو لزوجته نسليهان أتاغول، حيث أنه في عام 2021 سبق أن اتُهم الممثل قادير دوغلو بخيانة زوجته، بعد ظهوره في أكثر من صورة وفيديو بشكل متقارب مع الممثلة سيرا أرتورك، التي شاركته دور البطولة في المسلسل“ وصفة حب”.

Follow Us: 

Leave A Reply