هذا رأي ناصيف زيتون بتقديم جزء رابع من “للموت”

أعلن الفنان ناصيف زيتون في لقائه مع الاعلامي ايلي نخله في برنامج the insider بالعربي أنه بصدد التحضير لـ ٨ أغانٍ سيطرحها في الفترة المقبلة، وقد وصفها بأنها أحلى ما حضره بكل تاريخه الفني المتواضع .

هذا ويستعد ناصيف لإطلاق أغنيته الجديدة ” كاراميلا ” التي سيطرحها يوم ٢٦ ابريل الجاري وقد وصفها بأنها “مهضومة و لايت ” وأشار الى أنه سيطل فيها بطريقة جديدة على جمهوره مع المخرج ايلي فهد.

وقبيل طرح هذه الأغنية ، قدم ناصيف ريمكس جديد لأغنية ” رابع مرة ” بخطوة ليست الاولى لأغانيه، وقد برر ذلك بأنها طريقة لتسويق أعماله بكل الطرق الممكنة حتى تأخذ حقها خاصة وأنه يختارها من قلبه .

وحول استمرار نجاح أغنية ” أوقات ” تتر مسلسل للموت للسنة الثالثة على التوالي ، قال ناصيف أنه غير متابع اليوم لهذا الموضوع لكنه أكد على أن هذا التتر فرض حاله من أول سنة .

أما حول تقديم جزء رابع من للموت، فأجاب ناصيف أنه يشاهد الأعمال الدرامية للتسلية والإفادة ولا يعقد الأمور ولذا سيشاهد العمل اذا أنجز منه جزء رابع .

يذكر أن ناصيف أحيا حفل ثاني أيام عيد الفطر في أبو ظبي مع هيفاء وهبي قدم خلاله مجموعة من أغانيه الخاصة الى جانب أغاني للعديد من النجوم منهم ماجدة الرومي، ملحم بركات، جورج وسوف ، طوني حنا وغيرهم.

نواعم

Leave A Reply