كسوف الشمس في 20 نيسان (أبريل) 2023

وفقاً لعلم الفلك والأبراج لعام 2023، سيحدث كسوف الشمس في 20 أبريل مع القمر الجديد في برج الحمل ويسبب تحولات وتغيرات جذرية. ستشهد بعض علامات الأبراج بعض التغييرات المهمة، في حين أنّ أكثر علامات الأبراج تضرراً ستكون السرطان، الميزان، الجدي والحمل. تابعي معنا ، واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

كيف سيؤثر كسوف الشمس في 20 أبريل 2023 على الأبراج

برج الحمل

سيؤدي هذا الكسوف إلى إجبار برج الحمل على إصدار أحكام مبكرة. ومع ذلك، من السهل أن يشعر بالارتباك بسبب الروتين الذي يمارسه بشكل يومي. يمكنه أن يخطو خطوة واحدة للأمام وخطوتين للوراء بفضل الظاهرة الحالية. قد يؤدي التفكير العميق جداً أو لفترة طويلة إلى مشاكل خطيرة في حياته الشخصية.

برج الثور

سوف يجلب كسوف الشمس 2023 للثور الكثير من الأشياء. ومع ذلك، قد تكون هناك بعض التغييرات التي تجعل مزاجه غير مستقر. لذا يجب أن يتذكر أنه بغض النظر عن مدى جودة تأثيرات هذه الظواهر الفلكية، فإنها تتطلب منه أن يظل هادئاً. علاوة على ذلك، يجب أن يبتعد عن المواقف التي يمكن أن تجعله غاضباً، ويجب أن يستمر في أداء وظيفته بشكل جيد والتصرف بشكل حاسم، خاصةً في الحياة المهنية والحب.

برج الجوزاء

قد يتوقع الجوزاء فوائد كثيرة بناءً على حظوظ الأبراج في أبريل 2023: تغييرات وفرص مهنية غير متوقعة. سوف يتحسن وضعه المالي، وسيجد أنه من الأسهل تقديم المال، أو تقديم الهدايا، أو توقيع العقود، أو الحصول على مكافآت كبيرة، أو البدء في عمل جديد. ومع ذلك، هناك أيضاً تحديات قليلة يجب التغلب عليها؛ لا ينبغي أن يكون متحيزاً. يحتاج إلى إبقاء عواطفه تحت السيطرة، وسلوكه طي الكتمان، وعمله لنفسه خلال هذا الوقت. يرجى مراقبة صحته لأن هناك احتمالاً بأنه سيحتاج إلى زيارة الطبيب في القريب العاجل.

برج السرطان

بقدر ما يحتاج السرطان إلى دعم من الآخرين، عليه أن يعيش لنفسه. سيكون هو الوقت المناسب ليكون سباقاً ويحب نفسه ويتعلم كيف يكون ممتناً. سوف يعتني بنفسه ويقوم بأشياء تتطلب ضعف جهد الآخرين. ومع ذلك، من ناحية أخرى، قد يواجه بعض المشاكل الصحية.

برج الأسد

سيشعر برج الأسد بالسلام والانسجام مع العالم الطبيعي بعد كسوف الشمس في عام 2023. سيقدر أصدقاءه وعائلته أكثر، ولن تزعجه المضايقات كثيراً. يمكن للأزواج تعلم كيفية التعايش مع تداعيات سوء الفهم. الإفراط في التفكير يجعل الحياة غير مريحة بشكل غير عادي، مما قد يؤدي إلى تقلبات مزاجية بناءً على 5 أحداث فلكية ستحدث تغييراً غير منتظر في العام 2023.

برج العذراء

لا ينبغي أن يتوقع برج العذراء أي حظ سعيد من هذا الحدث الفلكي. من المحتمل أن يصاب بالغضب بشأن الأشياء الصغيرة والمناقشات غير المهمة. لذا، فإنّ الحفاظ على هدوئه وعدم رفع صوته هو أفضل مسار للعمل.

برج الميزان

سيكون المنزل السابع لبرج الميزان هو المكان الذي يحدث فيه أول كسوف للشمس في عام 2023. ستظهر مشكلات العلاقة في الميزان هذا الأسبوع. يجب عليه التحلي بالصبر والابتعاد عن المناقشات التي لا طائل من ورائها. إذا كان هناك مشاكل بينه وبين شريكه، فيجب عليه احترامه وبذل جهد لقضاء وقت ممتع معاً بأي طريقة؛ يُظهر علم الفلك أنه الشخص الذي يبالغ ويسبب المتاعب، وليس شريكه. يجب عليه التركيز على المهمة التي بين يديه وأخذ وقته وتجنب قضاء ساعات إضافية في المكتب.

برج العقرب

سيقضي العقرب المزيد من الوقت في الاعتناء بنفسه. الجهد الذي يبذله في علاقاته سيؤتي ثماره. حان الوقت لبداية جديدة إلى جانب إجراء التغييرات. قد يتأثر دخله اليومي أيضاً بهذا الكسوف، لذا يجب مراقبة نفقاته اليومية.

برج القوس

الفوائد المالية من هذا الكسوف ستكون كبيرة. سوف يحميه من الانهيار المالي والكوارث الأخرى. السلوك الواثق من الثقة المفرطة، يمكن أن يضر بسمعة المرء في العمل ويوتر العلاقات مع الأصدقاء والعائلة. من ناحية أخرى، ستدعمه صحته خلال هذه الفترة الصعبة ، لذا عليه أن يُظهر لنفسه الكثير من الحب من خلال إعطاء الأولوية لرفاهيته من خلال تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

برج الجدي

إذا كان يؤجل الجدي التعامل مع الجروح العاطفية في الماضي، فقد يكون هذا الكسوف هو الحافز الذي يحتاجه للقيام بذلك في النهاية. ستتحسن قدراته كقائد. سيتم تعيين مهام جديدة له في العمل. سيشعر بالحيوية والاستعداد لمواجهة تحديات جديدة أو المضي قدماً بشجاعة في المساعي الحالية.

برج الدلو

يمكن للدلو العودة إلى شريكه السابق أثناء كسوف الشمس. إذا كان لا يزال في حالة حب ولا يريد الانفصال، فهذه هي فرصته الآن. إذا كان يريد أن تسير الأمور على ما يرام ، فيجب منح هذا الشخص بعض المساحة وإعادة الاتصال يتطلب جهداً.

برج الحوت

سيكون هذا وقتاً رائعاً لإصلاح كل ما فقده الحوت، خاصةً في الحب. عليه أن يكون أكثر حذراً عند التعامل مع أفراد أسرته. بشكل عام، ستجعله تأثيرات الكسوف ينظر إلى نفسه إلى حد ما، ويعترف بأن لديه العديد من أوجه القصور وأقل لوماً للظروف. قد يهمك ماغي فرح: لماذا الخوف من اكتمال القمر وما هو المتوقع بين أبريل ومايو 2023؟

Leave A Reply