الكتيبة الإيطالية حضّرت وجبات إفطار ووزعتها على الأكثر الحاجة وعلى طلاب مركز مصان

بمناسبة شهر رمضان المبارك قامت الكتيبة الإيطالية فوج المظليين 186 فولغوري مركز المنصوري بقيادة العقيد “داريو بادوانو” و بالتعاون مع فريق عمل مركز مصان لذوي الاحتياجات الخاصة و بحضور سماحة الشيخ ربيع قبيسي. بتحضير وجبات إفطار و توزيعها على الاكثر حاجة و على البعض من ذوي طلاب المركز المتواجدين ضمن منطقة برج الشمالي و مدينة صور.

سماحة الشيخ ربيع قبيسي اشاد للعقيد بادوانا على المبادرة الإنسانية الني قامت بها الكتيبة الايطاليةو التي تحمل اكثر من معنى إنساني خاصة في هذا الشهر الفضيل . بدوره شكر الأستاذ علي شرفالدين باسم أسرة مركز مصان العقيد بادونو على هذه اللفتة الإنسانية مضيفا بأنه ليست هي المرة الأولى التي تقوم الكتيبة الإيطالية بانشطة انسانية و غيرها لصالح المركز و للمجتمع المحلي.

قائد الكتيبة الإيطالية العقيد بادوانو شكر الجميع للعاطفة و المحبة التي ابدوها تجاهها كما شكر سمحة الشيخ ربيع لمشاركته لهم في ا النشاط ،مشددا على السعي دائما و ضمن الامكانيات المتحدة بدعم المجتمع المحلي و المراكز الدعائية لأهمية الدور الذي يقومون به خاصةىفي هذا الظرف الاقتصادي الصعب. في الختام تقدم باسمه و باسم جميع أفراد الكتيبة الإيطالية التهاني لمناسبة قرب أعياد الفطر السعيد.

 

Leave A Reply