وفاة فائق عرقسوسي والنجوم يقدمون التعازي

بعد أن نعت نقابة الفنانين في سورية الراحل فائق عرقسوسي، تفاعل العديد من النجوم مع الخبر وقدموا التعازي من خلال السوشيال ميديا.

ومنهم سلاف فواخرجي، التي شاركت صورة الراحل على إنستقرام وكتبت رسالة تعزية إلى ابنة الفقيد نور عرقسوسي، وقالت: “الرحمة والسلام لروح الفنان السوري القدير فائق عرقسوسي، خالص التعازي لعائلته وأصدقائه ومحبيه، أعانكم الله على الفقدان وأمدكم بالصبر، قلبي معك ياحبيبتي نور”.

لورا أبو أسعد غردت على تويتر، وكتبت: “الفنان القدير اللطيف المتواضع فايق عرقسوسي والد زميلتنا الفنانة الشابة، نور عرقسوسي في ذمة الله، رحمه الله وألهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان”.

جيني إسبر شاركت الخبر عبر ستوري إنستقرام، وكتبت وداعاً فائق عرقسوسي.

فائق عرقسوسي

وكانت نقابة الفنانين السوريين قد نعت الراحل اليوم الأحد، الذي توفي عن عمر 68 عاماً، وذلك بعد صراع مع المرض.

وقالت النقابة في بيانها: “نقابة الفنانين السوريين تنعى الفنان المحبوب فائق عرقسوسي الذي انتقل الى رحمته تعالى عن عمر ناهز 68 عاماً”.

من هو فائق عرقسوسي ؟

ولد فائق في دمشق، في 3 يونيو عام 1954 بحي الشاغور، تخرج من معهد الفنون المسرحية بالقاهرة وله العديد من المسلسلات التليفزيونية، ويعتبر من أبرز نجوم سوريا الذين شاركوا في عدد من الأعمال السورية، ومنها مسلسل “حارة نسيها الزمن”، كما قدم شخصية عمر بالجزء الثاني من المسلسل الشهير “أبو كامل”.

والراحل والد نور عرقسوسي، التي نالت شهرتها، بعد مشاركتها في برنامج المواهب “ذا فويس” الذي انضمت فيه إلى فريق كاظم الساهر .

Follow Us: 

Leave A Reply