أبراج الخميس 6 نيسان (ابريل)

برج الحمل

برج الحمل من الأبراج التي تتميز بطيبة القلب والرحمة وحب الأخرين، يجب عمله ويتفانى فيه، يفضل العمل في أجواء هادئة، إنسان مثقف قارئ نهم مفكر باستمرار محب للثقافة يقضى معظم وقته بين كتبه .

مهنيا : حاول أن تركز في عملك بشكل يومى، ولا تترك الأمور للصدفة، فالتركيز الشديد يساعدك على إنجاز مهامك في الوقت المناسب، قد تجد نفسك الأيام القادمة محمل بالعديد من المهام التي تحتاج إلى تركيز شديد.

عاطفيا :مهما كانت صعوبة الأيام وضغوط الحياة عليك فإنك تحتاج إلى قلب طيب مسؤول يتحمل معك تلك الضغوط، ابحث عن الحبيب وشريك الحياة الذى يساعدك على مرور الحياة بشكل هادئ وممتع، حاول أن تغير أسلوب حياتك .

صحيا: عليك بالاهتمام بصحتك فالوقاية أهم من العلاج، حاول الابتعاد عن كافة الضغوط النفسية التي قد تمر بك اثناء العمل، حافظ على صحتك وغير الأماكن والأشخاص قم برحلة إلى مكان جديد يتميز بالطبيعة الجذابة.

برج الثور

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، حيث يتمتع بشخصية قيادية و ثقة بالنفس ويتسم بطيبة القلب وصبور لذلك يستطيع تحمل الصعاب التي يمر بها.

مهنيا :احرص على الاهتمام بعملك طوال الوقت، وابحث عن أفكار جديدة تساعدك على إبراز مواهبك امام زملائك، ولا تتردد فى إنجاز أي مهام مطلوبة منك.

عاطفيا: تقرب من عائلة شريك حياتك واحرص على الاهتمام به وبأطفالك حتى تعيشان حالة من الاستقرار وتشعران بالسعادة والحب الذى تحلم به طوال الوقت.

صحيا : حافظ على صحتك وقوى جهازك المناعى من خلال تناول أطعمة ومشروبات صحية تساعدك في ذلك حتى تحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

برج الجوزاء

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية إجتماعية مرحة، والتفاؤل الدائم بكل ماهو مقبل عليه، ويستطيع التكيف مع الظروف المختلفة.

مهنيا :لا تتردد في اتخاذ أي خطوة تساعدك على النجاح في عملك، كما عليك بترتيب أولوياتك طوال الوقت حتى تنجح في مجالك المهنى وتحقق المزيد من الإنجازات.

عاطفيا : حافظ على علاقة الود والحب التي بينك وبين شريك حياتك، ولا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى لا يفسد صفو حياتكما معاً مع مرور الوقت.

صحيا :اتبع تعليمات ونصائح الطبيب المعالج لك حتى تستعيد عافيتك من جديد، كما عليك بتناول الفواكه والخضروات حتى تكتسب العناصر الغذائية التي تحتاج إليها.

برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتي منها تمتعه بشخصية قيادية، و يتميز بالطموح الذى يدفعه لوضع أفكار جديدة في عمله.

مهنيا :استمر في عملك ولا تتجاهل أدق التفاصيل في التقارير المطلوبة منك إنجازها، كما عليك بترتيب أفكارك طوال الوقت حتى تنجح وتثبت ذاتك لمن حولك.

عاطفيا :لا تتهم شريك حياتك بأى تهمة دون التحقق منها حتى لا تخسره مع مرور الوقت، كما عليك بتغيير روتين حياتكما اليومى حتى تستقر علاقتكما.

صحيا :احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتخلص من الأرق بالتقليل من تناول مشروبات غنية بالكافيين.

برج الأسد

يبدأ برج الأسد ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس، ويحب الظهور والقيادة، وأن يحظى بالإعجاب والمديح واحترام الآخرين طوال الوقت. ويحاول مولود الأسد أن يتخذ دائمًا موقفًا شبيهًا بالرئيس في كل علاقاته. وشخص واثق من نفسه ومشرق ومقبل على الحياة ومثير للغاية.

مهنيا: الاستماع إلى جميع المحيطين بك فى العمل، يجلب لك كثير من المشكلات، فإن كنت شخصية قيادية فيؤثر ذلك على قراراتك، لذلك عليك الإنتباه .

عاطفيا : الاعتقاد إنك من الممكن أن تملك كل شيء، سيجعلك تخسر كل شيء خاصة إذا كنت تطبق هذا المبدأ فى العلاقات العاطفية، لذلك كن مرن فى تعامل مع شريك حياتك.

صحيا :الاستماع إلى آراء الأطباء، والحصول على فترة نقاهة من متاعب الحياة يحسن من حالتك الصحية ويجعلك تركز فى عملك ما يساعدك على النجاح فى عملك.

برج العذراء

مولود برج العذراء قوى الشخصية ولديه حنان زائد وعطاء دون مقابل، كما أنه يمتلك عقل مفكر في أمور حياته وبطريقة مرتبة للغاية، لذلك تعتمد الأسرة على مولود برج العذراء في الكثير من الأمور .

مهنيا :حاول أن لا تقضى وقتك كله في العمل، هناك أشياء يجب عليك أن تفعلها كى تصل إلى هدفك، حاول أن تزيد من معرفتك وتلتحق بدورات تساعدك على زيادة مهاراتك في العمل، وتزيد من خبراتك المهنية.

عاطفيا :ربما تكون الأوقات السعيدة في حياتك الأسرية والاجتماعية تمر سريعًا، ولكن لديك العديد من المواقف الرومانسية مع شريك حياتك، في ظل ضغوط الحياة حاول أن تعيش مع ذكرياتك السعيدة لفترات بسيطة كى تغير من حالتك النفسية السيئة هذه الفترة.

صحيا:لا تفكر فيما يعكر مزاجك، الحالة السيئة تبعدك عن جمال الحياة والاستمتاع بها، حاول أن تتخذ من ممارسة الرياضة نهج جديد لحياتك، وخاصة رياضة المشى لمسافات طويلة ستفيدك كثيرًا.

برج الميزان

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات والتي منها تمتعه بشخصية طيبة والأناقة التي تتضح في إطلالاتهم اليومية، والحرص على مساعدة الآخرين، والميل أحياناً إلى الإنعزال عن الآخرين.

مهنيا:لا تتنازل عن حقك واسعى للحصول عليه بكافة الطرق الممكنة، كما عليك ألا تتسرع في اتخاذ أي قرار في عملك حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك.

عاطفيا :تعامل مع شريك حياتك بمرونة ولا تتعصب عليه طوال الوقت، حتى تصبح حياتكما مستقرة، كما عليك أن تحافظ على استقرار حياتكما معًا.

صحيا :لا تفرط في تناول الحلوى طوال الوقت حتى لا تصاب بالسمنة وتسوس الأسنان، كما عليك باتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي تحتاج إليها.

برج العقرب

ينعم برج العقرب بالذكاء، يستطيع قول ما يدور في ذهنه بمنتهى البساطة، ولديه المهارة فى توصيل المعلومات والإقناع، و يتميز أيضاً بحبه للبحث عن التعلم والتنقيب عن كل ماهو جديد.

مهنيا :يومك ممتلئ بالطاقة المتجددة، لذلك سيكون يومًا مشحون بالعمل على المشروعات المتواصلة داخل مؤسستك، وهذا يزيد من ثقة رؤسائك والمقربين بك.

عاطفيا:اهتمامك بعائلتك وخاصة شريك حياتك، جعلك تشعر دائماً بالسعادة والألفة مما أثر على نظرتك للحياة وتعاملك مع الناس، وجعلك مثل أعلى لمن حولك.

صحيا : يمكنك أن تأخذ قسط من الراحة وتذهب إلى مكان بعيد للاستجمام والاستمتاع بالحياة البرية، أو تخلد إلى النوم حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد.

برج القوس

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية قادرة على قيادة مجموعة من الأشخاص وحبه الشديد للمرح وخوضه للمغامرات.

مهنيا :اهتم بعملك واحرص على إنجاز المهام المطلوبة منك في وقت قصير، كما عليك بترتيب أولوياتك طوال الوقت حتى تنجح في حياتك المهنية.

عاطفيا :ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في جميع صفاتك حتى تعيش معه حياة سعيدة هادئة خالية من المشاكل، كما عليك بتجنب تكرار نفس الأخطاء التي تسببت في فشل علاقاتك السابقة.

صحيا:اتبع نظام غذائى صحى يساعدك في الحفاظ على رشاقتك كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط مع مرور الوقت.

برج الجدى

مولود برج الجدى من أكثر الناس التي تتميز بالانضباط في كافة أموره، يلتزم بالقواعد والقوانين، وتعد شخصيته من الشخصيات الواضحة في التعامل مع الآخرين، إنسان نشيط جدًا يكره الكسل وينجز عمله بمنتهى الجدية .

مهنيا :مكافأة في الطريق إليك أو ستحصد على بعص من المكاسب المادية، هناك مفاجئة سعيدة علي الصعيد المهنى حاول فقط أن تطور من نفسك ولا داعي للقلق.

عاطفيا :طاقتك في الحب ستدفعك للأمام، الحب يمنحك القوة والثقة حاول أن تحافظ على حبك ولا تبخل بمشاعرك والتعبير عنها بصدق.

صحيا :حاول أن تمارس الرياضة بشكل مستمر وبطريقة صحيحة، كما عليك تناول الماء بكثرة، واحذر الإهمال وعدم تنفيذ تعليمات الطبيب هذا سيضعك فى مشكلة صحية كبيرة، حاول أن تهتم بصحتك.

برج الدلو

يمتلك برج الدلو هدوء ورضا عن النفس، يساعد من حوله، انسان حساس ومشاعره صادقة، يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، ورغم ذلك يعشق الوحدة.

مهنيا: لا تخف من التعبير عن أرائك اليوم يمكن أن تواجه معارضة، لكن هذا لا يدعو للخوف لا يمكن إحراز أي تقدم إلا إذا التزمت بمعتقداتك وبما تعرف أنه صحيح.

عاطفيا: إذا كنت عازبًا وتبحث عن الحب، اليوم سيكون لقاء بينك وبين الحب الذى تبحث عنه، جلسة صريحة تتحدثا فيها عن الماضي وتضعان رؤية شاملة للمستقبل.

صحيا :يمكن أن تكون القوة مفيدة ولكن ليس مع أي إنسان، التعبير عن القوة والقدرة على التحمل من السمات الشائعة لدى العديد في المناصب القيادية، حاول الحفاظ على تركيزك وتناول الأغذية المحفزة للتركيز.

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية منها يعشق العيش في الخيال الذى يساعده على إبتكار أفكار مختلفة، كما يتمتع بشخصية مرحة لذلك فهو محبوب من الجميع.

مهنيا: حافظ على عملك واستمر في إبتكارك للأفكار الجديدة والمميزة التي تساعدك على إبراز مواهبك أمام رؤساءك في العمل وإياك أن تتكاسل مرة أخرى.

عاطفيا :احرص على تقوية العلاقة بينك وبين شريك حياتك، ولا تنفعل عليه عند مناقشته في أي مشكلة حتى تصلان لحل مناسب وتستقر حياتكما معًا.

صحيا اتبع تعليمات الطبيب حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتجنب الإفراط في تناول الطعام الدسم حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

Leave A Reply