المكتب التربوي في حركة أمل و مؤسسات امل التربوية ينعيان سعادة كما أعلنا الحداد يوماً واحداً

 نعى المكتب التربوي لحركة أمل، رئيس مجلس إدارة مؤسسات أمل التربوية والمفتش العام التربوي السابق الدكتور رضا محمد سعادة، وقالت في بيان النعي:

إنه ليحزننا أن نتوجه في المكتب التربوي المركزي لحركة أمل إليكم بخبر فقدان راية علم وجهاد، عَلَم من أعلام الكفاح والنضال والأمل، بيرق من بيارق المستقبل المشرق والفلاح، شعلة وقادة في مؤسسات أمل التربوية.. إنه الأستاذ المناضل الدكتور الأخ رضا سعادة. فإننا ما عهدناه إلا مثالًا للعمل الدؤوب بلا حدود، والكادح المعطي بلا مَنٍّ ولا تردد ولا أذى؛ منذ بداية مسيرته النضالية الكبيرة أيام كان أستاذ تعليمٍ ثانويِ وجامعي، مرورًا بمراكز كثيرة تقلب في جنباتها فزادها رقيًّا ونشاطًا وازدهارًا بدءًا برئاسته لدائرة التربية في الجنوب، مرورًا برئاسة المنطقة التربوية في الجنوب، ومن ثم مفتشًا عامًّا تربويًا، فضلاً عن كونه رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسات أمل التربوية ومسؤولًا تربويًّا لإقليم الجنوب.. فكان مكافحاً عن قطاع هو الأحب والأثمن والأغلى على قلبه قطاع التربية والتعليم فما زاده بخبرته وبُعدِ أفقه واستشرافه المستقبل إلا توهجًا وحيوية ونشاطا..

وعليه؛ فإننا في المكتب التربوي لحركة أمل، نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى اهلنا بيت سعادة واهالي عربصاليم الكرام ومجلس الامناء واعضاء مجلس الادارة والهيئتين الإدارية والتعليمية بوفاة المغفور له بإذن الله الدكتور رضا سعادة، متضرعين إلى المولى تعالى بأن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يحسن الله عزاءكم في مصابكم وأن يلهمكم وذويه جميل الصبر والسلوان.

Leave A Reply