ظهور ابن أيمن رضا في مسلسل «الزند».. والجمهور معجبٌ بصوته

باتت خارطة المسلسلات الرمضانية تتضح شيئاً فشيئاً، ويمكن القول بأن بعض المسلسلات تصدرت حديث الجمهور أكثر من غيرها، حيث نالت نصيباً أكبر من الاهتمام والمتابعة، ومن بينها مسلسل “الزند”، الذي يلعب بطولته النجم السوري تيم حسن، ويقدم شخصية “ذئب العاصي”، إذ منذ اللحظة الأولى لعرضه وهو يعتلي قائمة “الترند”.

وفي حين أن جميع نجوم هذا العمل التلفزيوني، الذي يصفه البعض بالمتكامل، يحظون بنصيبٍ وافرٍ من الحديث عنهم وعن إبداعهم، مثل النجمة السورية دانا مارديني، التي تشارك تيم البطولة، التفت الجمهور أيضاً إلى النجم الشاب وسام رضا، ابن الفنان أيمن رضا.

ويجسد وسام في المسلسل شخصية “يونس”، وهو ابن عمة “ذئب العاصي”، وظهر من خلالها وهو يؤدي مجموعة من مواويل العتابا، التي تتناسب مع البيئة التي ينقلها واقع العمل.

ويبدو أن وسام ورث جمال الصوت من والده، حيث لم يمر اسمه مرور الكرام في العتابا، بل حاز إعجاب الجمهور بصوته الجميل وأدائه المتقن والقريب من القلب، مشيرين إلى أن صوته يشبه صوت والده.

كما تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة به في المسلسل، متوقعين له مستقبلاً مبهراً في التمثيل، حتى إن عدداً من نجوم المسلسل أشادوا به، مثل: علاء الزعبي وطارق عبدو.

جاءت قصة مسلسل “الزند” مختلفةً قليلاً عما يُعرض خلال الموسم الدرامي، إذ يعود بالمشاهد إلى القرن التاسع عشر في منطقة الساحل السوري، واللهجة البسيطة التي يحكيها سكان تلك المنطقة في زمنٍ يكثر فيه الظلم.

ويتتبع المسلسل شخصية “عاصي”، الذي قُتل والده خلال طفولته، ويستولي قاتل والده على أرضه، ويكبر وهو يفكر بالانتقام والثأر ممن فعل ذلك، وبعد مرور سنوات طويلة يلتحق بالخدمة العسكرية، ثم يعود إلى قريته الأصلية في محاولةٍ منه للانتقام من خلال تدبير خطة ذكية لذلك.

ولم تكن القصة والنجوم وحدهم من حصلوا على علامةٍ كاملة من الجمهور، بل إن شارة البداية أيضاً نالت نصيبها من الإشادة، إذ شارك تيم حسن، الأغنية عبر حسابه على “إنستغرام”، لتنهال التعليقات التي تؤكد روعتها، حيث أوضح العديد من المعلقين أنها تحمل معاني عميقة، وفيها الكثير من الإبداع في الأداء واللحن.

Follow Us: 

Leave A Reply