عرض مسرحي مميز للأطفال في صور

بمناسبة عيد الطفل، أقامت بلدية صور وقيادة القطاع الغربي عرضًا مسرحيًا للأطفال قدمته فرقة lola بحضور قائد القطاع الغربي العميد الركن روبيرتو فيغوري ، رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة أمل المهندس علي إسماعيل، المسؤول الإعلامي للإقليم السيد علوان شرف الدين، رئيسة لجنة شؤون المرأة والطفل في بلدية صور الدكتورة رندا أبوصالح، قائد الكتيبة الإيطالية العقيد داريو بادوانو ، مدير العلاقات العامة في جامعة المدينة نبيل بواب، ضباط وجنود من الكتيبة الاندونسية والماليزية والصينية والغانية وحشد غفير من الأطفال والأهالي.

كلمة بلدية صور ألقتها د. رندا ابو صالح رحبت فيها بحميع الحاضرين وأكدت على ضرورة إحياء هذه النشاطات الخاصة بالأطفال لبناء مجتمع سليم ومتوازن خاصة في ظل هذه الظروف الحالكة التي يمر بها وطننا لبنان وشكرت رئيس بلدية صور الحاج حسن دبوق على دعمه ورعايته الدائمة لقضايا وشوون الطفل والمرأة كما وتوجهت ايضا بتحية شكر وتقدير إلى قائد القطاع الغربي الجنرال روبيرتو فيغوري على دعمه لهذا النشاط المميز والهادف انطلاقا من انسانيته وقناعاته.

ثم كانت كلمة العميد الركن فيغوري شكر فيها جميع من ساهم بهذا النشاط الرائع بالأخص بلدية صور، ونوّه وأشاد بأهمية هذا النشاط المخصص للأطفال والذي يعيد البهجة والفرحة والأمل بغد مشرق، كما تمنى الأمن والسلام للجميع .

تخلل الأجواء عرض مسرحي مميز: Bornio dance، Lions dance، Regimental dance، قدّمته الكتائب التابعة لليونيفيل.

Leave A Reply