أنشيلوتي يعلن موقف كريم بنزيما من مباراة برشلونة

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لوسائل الإعلام قبل مواجهة برشلونة، غدا الأحد، في كلاسيكو الأرض، بقمة لقاءات الجولة 26 من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وانتهى كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بفوز برشلونة بهدف نظيف، سجله إيدير ميليتاو في مرماه، وفاز ريال مدريد بكلاسيكو الدور الأول من الدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: “المطلوب للفوز بالكلاسيكو أن نستمتع باللحظة، وأن نحضر جيدا فرديًا ودفاعيًا وهجوميًا”.

وعن مستقبله والفوز بالبطولات: “أنا مقتنع بأننا سنفوز بشيء هذا الموسم، لدينا مشاكل في كأس الملك وفي الدوري، لكن في دوري أبطال أوروبا فالأمر مختلف، وفقا لما تقوله البيانات”.

وأكمل: “هذا قرار النادي، سأبقى في هذا النادي لبقية حياتي، لكن هذا مستحيل، سيتم اتخاذ القرار في نهاية الموسم”، وينتهي عقد أنشيلوتي بنهاية الموسم القادم.

وعاد للحديث عن مباراة الكلاسيكو: “نحن نفكر فقط في الفوز غدًا ولا نفكر في كيفية انتهاء الدوري إذا خسرنا، إذا لم نفز سنفكر في الأمر لاحقًا”.

وواصل: “من الصعب للغاية تحديد أي مباراة سنشاهدها غدًا، كل مباراة لها تاريخها، دافع برشلونة كثيرًا في الكأس لأنهم أخذوا الأفضلية وأحرزوا هدف التقدم، يمكن أن تكون المباراة مختلفة اعتمادًا على ما يحدث”.

وعن أسلوب الفريقين: “سنهاجم غدا، برشلونة فريق قوي للغاية في الدفاع، لقد استقبلت شباكهم عددًا قليلاً جدًا من الأهداف، كان لديهم التزام دفاعي طوال الموسم”.

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا: “في العام الماضي ساعدتنا العودة في سانتياجو برنابيو كثيرًا، لا أعرف ما إذا كان ذلك سيئًا (لعب مباراة الذهاب في برنابيو)، لا أعتقد أن الأمر سيتغير كثيرًا، الجماهير في البرنابيو ستساعدنا في الذهاب”.

وعن فينيسيوس جونيور: “لقد واجه صعوبة أكبر في المباريات الأخيرة، لكنه دائمًا يساعد، سرعته يمكن أن تساعده على تحقيق أفضل النتائج غدًا، يمكنه اللعب على اليمين، من الواضح أنه على اليمين ليس خطيرًا، لكن السرعة يمكن أن تكون مهمة”.

كما أعلن أنشيلوتي جاهزية كريم بنزيما وعدم معاناته من أي شيء بعد شعوره بالإزعاج خلال مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وعن إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني: “في الوقت الحالي يقوم كامافينجا بعمل جيد كما فعل تشواميني في الجزء الأول من الموسم، لقد غطوا رحيل كاسيميرو بشكل جيد، أعتقد أن مدريد يمكن أن يخطط للمستقبل بشكل جيد للغاية مع هذين الاثنين”.

واختتم: “بالنسبة لي إيدير ميليتاو هو أحد أفضل المدافعين في العالم، بعض الأحيان لا يكون مركزا بنسبة 100%، وهو ليس بهذه الوسامة أيضًا”.

Leave A Reply