لمناسبة عيد المعلّم.. عشاء عائلي لمدرسة قدموس في إستراحة صور السياحية

لمناسبة عيد المعلّم أقامت مدرسة قدموس عشاًء عائلياً في إستراحة صور السياحية بحضور سيادة مطران صور للروم الكاثوليك المتروبوليت جورج إسكندر ، الأب د. فادي تابت ، القاضي الأب مارون حرب ، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ أحمد صالح ، رئيس بلدية العباسية الأستاذ علي عزالدين ، رئيس مدرسة قدموس الأب جان يونس و جماعة الآباء ، رئيسة رابطة الخرّيجين الأستاذة رفاه طعّان، مدير الIT في المدرسة الأستاذ جوزيف نخلة و أفراد الهيئتين التعليمية و الإدارية .

الحفل الذي قدّمت له عضو رابطة الأساتذة الآنسة لولو موسى إستُهلّ بالنشيد الوطني اللبناني ثمّ تحدّث الأب الرئيس جان يونس مرحباً بالحضور و مثنياً على تضحيات الأساتذة لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها و تحدّث أيضاً الأب طوني البزعوني بإسم جماعة الآباء وتضمنت كلمته تأكيداً على أهمية دور المعلّم في صناعة و تنشئة الأجيال و بناء المجتمعات .

كما تحدّث رئيس رابطة الأساتذة الأستاذ محمد غزلة مرحباً بالضيوف الكرام و معايداً الزميلات و الزملاء في عيدهم شاكراً الإدارة على الدعوة الكريمة و مؤكداً على الإلتزام برسالة قدموس كمؤسسة تربوية تتميّز بروحها العائلية بمختلف مكوّناتها.

إستكمل الحفل ببرنامج فني و ترفيهي أعدّته رابطة الأساتذة تخلله سحب تومبولا و هدايا رمزية و اختتم بقطع قالب حلوى المناسبة .

كلّ عيد معلّم و أنتم بألف خير .

Leave A Reply