مانشستر يونايتد يضع قدمًا في ربع نهائي الدوري الأوروبي برباعية في ريال بيتيس

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا سهلًا على ضيفه ريال بيتيس، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء الخميس، على ملعب أولد ترافورد، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة وسجل ماركوس راشفورد هدف التقدم بالدقيقة السادسة بعد تسديدة قوية أعلى الحارس كلاوديو برافو، قبل أن يسجل أيوزي بيريز هدف التعادل للضيوف بالدقيقة 32 بعد تمريرة من خوانمي، وكاد بيتيس يسجل هدف التقدم بعد خطأ من دي خيا في الدقيقة 43 لكن الكرة ارتطمت بالقائم.

وفي الشوط الثاني، تقدم أنتوني من جديد لصالح يونايتد بتسديدة رائعة على طريقة آرين روبن في الدقيقة 52، وسجل برونو فرنانديز الهدف الثالث لأصحاب الأرض برأسية بعد ركلة ركنية لعبها لوك شو.

نجح الشياطين الحمر في تسجيل هدف رابع يسهل لهم مهمة الإياب، في الدقيقة 82 بعد عرضية من فاكوندو بيليستري سددها سكوت ماكتوميناي وتصدى لها الحارس، لترتد إلى ووت فيجورست الذي يسددها في الشباك الفارغة بسهولة.

سيقام لقاء العودة، الخميس المقبل 16 مارس، على ملعب بينيتو فيلمارين، ويذكر أن قاعدة الهدف خارج الأرض قد ألغيت، أي أن أي تقدم للفريق الإسباني بفارق ثلاثة أهداف بنهاية الوقت الأصلي سيذهب بالفريقين إلى شوطين إضافيين وركلات ترجيح.

Follow Us: 

Leave A Reply