روما يتفوق على سوسييداد في الدوري الأوروبي

انتصر روما على ضيفه ريال سوسييداد، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأولمبيكو، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

ثنائية روما حملت توقيع ستيفان الشعراوي وماراش كومبولا في الدقيقتين 13 و87.

الإثارة بدأت في المباراة عند الدقيقة 13 بتسجيل روما، الهدف الأول بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ديبالا ثم أبراهام الذي أرسل عرضية قابلها ستيفان الشعراوي بتسديدة داخل الشباك.

وحاول ريال سوسييداد، العودة لأجواء اللقاء سريعا، وسدد إياراماندي، ركلة حرة مباشرة تجاه المرمى، لكن الكرة وصلت لأحضان الحارس روي باتريسيو.

وبمجهود فردي من الجانب الأيمن للضيوف في الدقيقة 22، توغل كوبو، وتجاوز بيليجريني ولورينتي، وأطلق تسديدة تصدى لها باتريسيو، وأخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

وواصل كوبو، إزعاج دفاع روما، وكاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 28، بعد عرضية اللاعب الياباني، التي حاول سمولينج تشتيتها، ومرت الكرة بجوار القائم الأيمن.

وأهدر لورينزو بيليجريني، فرصة ثمينة لمضاعفة النتيجة، قبل انتهاء الشوط الأول بتقدم روما بهدف دون رد.

وتراجع لاعبو روما مع بداية الشوط الثاني، وسط ضغط ومحاولات من الضيوف لتعديل النتيجة.

وبعد مرور 10 دقائق، وصلت الكرة إلى دييجو ريكو خارج المنطقة، ليطلق تسديدة صاروخية من لمسة واحدة على الطائر، تألق باتريسيو في التصدي لها.

وكاد البديل بيلوتي أن يهز الشباك، بعد كرة طولية من المدافع مانشيني، لينطلق نجم روما من جهة اليمين، وأطلق تصويبة قوية ارتطمت بالقائم.

وأهدر ميكيل مورينو لاعب ريال سوسييداد، فرصة خطيرة، بعد عرضية برايس مينديز، لتمر رأسية اللاعب بجوار القائم.

وسجل روما، هدفه الثاني في الدقيقة 87 عن طريق ماراش كومبولا، بعد رأسية قوية سكنت شباك ريال سوسييداد.

وكاد البديل بينات تورينتس أن يقلص النتيجة لريال سوسييداد في الدقيقة (90+5)، لكن الكرة مرت أعلى العارضة، لتنتهي المباراة بفوز روما 2-0.

Leave A Reply