زوجة بروس ويليس تعاني وتتوسل هذا الأمر

ناشدت إيما هيمنج زوجة الممثل العالمي بروس ويليس المصورين الذين يلاحقونه دائماً، التوقف عن هذا الأمر وخاصة الصراخ عليه ومناداته بأصوات مرتفعة كلما رأوه في مكان ما.

وعبر فيديو نشرته على حسابها في إنستغرام، وجهت إيما نداءً لهؤلاء للتوقف عن ملاحقة زوجها ومحاولة التقاط الصور والفيديوهات له، والحصول على تصريح خاص بهم من قبله.

وبيّنت أنها لا تزال تحتاج إلى تعلم الكثير حول كيفية التعامل مع مرض الخرف الذي شُخص به النجم العالمي قبل فترة قصيرة. كما أكدت أنها تقدر عمل الصحفيين ومحاولتهم الدائمة للحصول على ما هو خاص وحصري، لكنها في الوقت ذاته تريد منهم منحها وعائلتها وعلى وجه الخصوص زوجها المساحة الخاصة بهم وبحياتهم، والابتعاد عنهم، ومحاولة ترك مسافة بينهم وبين زوجها.

وقالت عارضة الأزياء الإنجليزية السابقة: «هذه المناشدة تذهب إلى المصورين وأشخاص الفيديو الذين يحاولون أخذ لقطات حصرية لزوجي: فقط ابقوا بعيدين عنه… أنا أعلم أن هذه هي وظيفتكم، ولكن ربما عليكم البقاء على مسافة منه».

كما ناشدت زوجة النجم العالمي المصورين الذين يريدون التقاط الفيديوهات لبروس ويليس عدم الصراخ عليه عند سؤاله عن أحواله، وعدم التصرف بأي فعل مشابه، مشددةً على أهمية منحه وعائلته أو أي شخص يكون برفقته الحرية والأمان عندما يريدون نقله من مكان لآخر بأمان.

وجاءت هذه المناشدة بعد أن حاول عدد من المصورين التحدث مع ويليس خلال اصطحابه من قبل أسرته لاحتساء القهوة مع بعض الأصدقاء في سانتا مونيكا، وهو الأمر الذي علقت عليه زوجته بالإشارة إلى مدى صعوبة التنقل بين الناس بأمان.

ومن المعروف أن بروس ويليس هو أحد أشهر نجوم السينما الأميركية على الإطلاق، وقد يكون هذا سبباً منطقياً لملاحقة الصحافة الدائمة له، وسعيها لمعرفة كل أخباره والحصول على أي شيء حصري يخصه، أو تصوير لقطة جميلة ومميزة يمكن تحويلها لقصة إخبارية شيقة.

وقبل عام من الآن، أعلنت عائلة ويليس أنه تم تشخيص إصابته بمتلازمة الحبسة الكلامية، وهو مرض عصبي يعيق التواصل والإدراك، وتطورت حالة ويليس مع الوقت ليتم تشخيصه مؤخراً بالإصابة بالخرف.

وأعلنت والدته قبل أيام عدة أنها باتت تخشى أن لا يتذكرها ابنها ولا يعرف من هي، مشيرةً إلى أن تصرفاته بشكل عام أصحبت أكثر عدوانية وهو الأمر الذي يشير إلى تطور حالته المرضية.

وطلبت زوجة ويليس من أصحاب المعرفة والدراية مساعدتها في تقديم النصائح لها حول كيفية التنقل مع الأشخاص المصابين بهذا المرض عندما نشرت: «لمقدمي الرعاية أو أخصائيي رعاية الخرف، الذين يتنقلون في هذا العالم، هل لديكم أي نصائح حول كيفية إخراج أحباءكم إلى العالم بأمان؟».

Follow Us: 

Leave A Reply