هالاند ينهال بالمديح على مبابي: لاعب استثنائي.. ولا أصدق أنه أكبر مني

أشاد الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بلاعب باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، ووصفه بالاستثنائي.

يُنظر لـ هالاند ومبابي، على أنهما نجمي المستقبل، لاستلام الراية من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مع اقتراب نهاية مسيرة كل من البرتغالي والأرجنتيني.

وقال هالاند في تصريحات لشبكة “Canal+” الفرنسية: “هناك الكثير من اللاعبين الجيدين حاليًا، وكيليان مبابي بالتأكيد واحدًا منهم، إنه لاعب قوي جدًا”.

وأضاف: “الفرنسيون محظوظون للغاية بأنهم يمتلكون لاعبًا بقيمة كيليان مبابي، أتمنى لو كان لاعبًا لمنتخب النرويج”.

وأكمل: “إنه سريع وقوي جدًا، ويقوم بالعديد من الأشياء الرائعة منذ سنوات، لا أصدق أنه أكبر مني بسنتين، هذا جنون، ولا يزال أمامه عشر سنوات على الأقل للعب في المستوى الأعلى، إنه استثنائي”.

ويعد النجم الفرنسي الهداف التاريخي لـ باريس سان جيرمان حاليًا، بعد ثنائيته أمام مارسيليا أمس متساويًا مع إيدينسون كافاني، رغم أنه انضم إلى النادي العاصمي في صيف 2017.

المهاجم الفرنسي لديه 12 هدفًا في 14 مباراة ببطولة كأس العالم، ويمكنه تحطيم رقم ميروسلاف كلوزه صاحب الـ16 هدفًا، ليصبح الهداف التاريخي للمونديال، الذي حققه في 2018 مع منتخب بلاده، وخسر نهائي النسخة الماضية في قطر أمام الأرجنتين رغم تسجيله هاتريك.

Follow Us: 

Leave A Reply